أهم اتجاهات المكياج “بحسب برجك” لهذا الموسم

أهم اتجاهات المكياج لهذا الموسم وفقًا لبرجك

في عالم المكياج، يوجد العديد من الاتجاهات التي تنتشر في كل موسم. تعتبر هذه الاتجاهات مهمة جداً للنساء اللواتي يهتمن بالمكياج ويرغبن في معرفة كيفية تطبيقها بشكل يتناسب مع شخصيتهن ومظهرهن.

واحدة من الطرق الشائعة لتحديد اتجاه المكياج الأمثل لك هو من خلال النظر إلى برجك الفلكي. فالأبراج الفلكية تحمل معها سمات فريدة وشخصيات مميزة، وقد يكون لها تأثير على نوعية المكياج الذي يناسبك.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أهم اتجاهات المكياج “بحسب برجك” لهذا الموسم.

1- الحمل: يتميز الحمل بالشخصية الجريئة والمثيرة. لذلك، من المناسب لهم استخدام ظلال العين الجريئة والألوان الداكنة مثل الأحمر والبرتقالي. كما يمكنك تطبيق أحمر الشفاه القوي لإبراز أنوثتك الجريئة.

2- الثور: الثور هم الشخصيات الطبيعية والرشيقة. لهذا البرج، الألوان الطبيعية والناعمة هي الأنسب. يمكنك استخدام ظلال العيون البنية الدافئة والألوان اللمعة الخفيفة على الخدين. استخدم أحمر شفاه بألوان فاتحة وناعمة للمحافظة على الطبيعية والأناقة.

3- الجوزاء: إذا كنت تنتمي لهذا البرج، فأنت في حاجة إلى مكياج متعدد الاستخدامات والألوان. يمكنك استخدام الظلال المتعددة الألوان والتجربة بألوان الشفاه المختلفة. كما يمكنك استخدام قلم العين بكثرة للحصول على مظهر جذاب ومتجدد.

4- السرطان: يتميز السرطان بأنه برج عاطفي ورومانسي. لذلك، يحتاج السرطان لمكياج يعكس هذه الجوانب. يمكنك استخدام ظلال العيون الناعمة الوردية والخوخية لإبراز عينيك بشكل رومانسي. استخدم أحمر الشفاه الوردي الفاتح لمظهر لطيف وجميل.

5- الأسد: الأسد هو البرج الجريء والملفت للنظر. يمكنك استخدام ظلال العين الساطعة والمتلألئة مثل الذهب والبرونز. استخدم أحمر الشفاه القوي للحصول على مظهر جريء ومذهل.

6- العذراء: العذراء هي الشخصية البسيطة والناعمة. استخدم ظلال العين الناعمة الوردية أو البنية والتركيبة النصف لامعة للحصول على مظهر ناعم وأنيق. استخدم أحمر الشفاه الوردي الفاتح للحفاظ على المكياج البسيط والجميل.

7- الميزان: يتميز الميزان بالاهتمام بالجمال والتناغم. استخدم ظلال العيون الناعمة والمتلألئة بألوان الشمبانيا والبرونز لإبراز العينين بشكل أنيق. استخدم أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو الطوبي لتعزيز التناغم الجميل في مكياجك.

8- العقرب: العقرب هو البرج الجريء والشخصية القوية. استخدم ظلال العيون الداكنة والمتألقة مثل الأزرق والأرجواني لإبراز جاذبيتك وثقتك بنفسك. استخدم أحمر الشفاه الأحمر القوي لمظهر قوي وجريء.

9- القوس: القوس هم الشخصيات المرحة والتي تحب المغامرة. يمكنك استخدام ألوان زاهية ومثيرة مثل الأخضر والأزرق والأصفر في ظلال العيون. استخدم أحمر الشفاه الوردي الغامق أو الأحمر الزاهي لمظهر مميز وجذاب.

10- الجدي: الجدي هم الشخصيات الجادة والهادئة. يمكنك استخدام تدرجات طبيعية وألوان دافئة في ظلال العيون وأحمر الشفاه. حافظ على البساطة والأناقة في مكياجك.

11- الدلو: الدلو هم الشخصيات الابتكارية والمختلفة. استخدم ظلال العيون الداكنة والغريبة مثل الأرجواني والأخضر الداكن لمظهر مبتكر وعصري. استخدم أحمر الشفاه اللمعان الأحمر لجاذبية أكثر.

12- الحوت: الحوت هم الشخصيات المهذبة والرومانسية. يمكنك استخدام ظلال العيون الناعمة والرومانسية مثل الوردي والليلكي. استخدم أحمر الشفاه الوردي الفاتح لمظهر لطيف وجميل.

بالنظر إلى الاتجاهات المذكورة وبحسب برجك الفلكي، يمكنك استخدام الألوان والأساليب المناسبة لتحقيق مظهر جميل ومتميز هذا الموسم. استمتع بتجربة أنماط المكياج المختلفة واعثر على الأسلوب الذي يناسب شخصيتك وجمالك الفريد.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *