مُستشفىٰ قناة السويس التخصصى تحتفل بذكرى  أنتصارات أكتوبر مُتابعة/ عزة أبو العلا 

احتفال مُستشفىٰ قناة السويس التخصصى بذكرى انتصارات أكتوبر تحت المتابعة / عزة أبو العلا

في إطار احتفالات مصرية كبيرة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، أقامت مستشفى قناة السويس التخصصي الحكومي، واحدة من أبرز المؤسسات الصحية في البلاد، احتفالًا خاصًا بهذه المناسبة الوطنية المهمة. وقد حضر الاحتفال عدد كبير من العاملين بالمستشفى والمرضى وأسرهم، إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة ومسؤولي الدولة.

تضمن الاحتفال برنامجًا متنوعًا من الفعاليات والفقرات المختلفة التي تعيد الذكرى إلى الأذهان وتجدد العهد بالدفاع عن الوطن وتمجيد بطولات أبطال حرب أكتوبر. بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها كلمة لمدير المستشفى الدكتور محمد عبد النعيم، حيث رحب بالحضور ووجه الشكر للجميع على جهودهم وتفانيهم في خدمة المرضى والمجتمع.

تضمنت الفعاليات العديد من العروض الفنية والثقافية التي توجهت إلى الجمهور المتواجد. ومن ضمن هذه العروض كان هناك عروض موسيقية ورقصات تعكس روح الوحدة والتضامن الوطني، بالإضافة إلى عروض تقديمية متنوعة عن تاريخ مصر وبطولاتها العسكرية. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه العروض التي قدمت بحرفية وجودة عالية.

كما تم عرض معرضًا تشكيليًا يحتوي على مجموعة من اللوحات الفنية التي تصور مشاهد من حرب أكتوبر الشهيرة. وقد قام بتنظيم هذا المعرض مجموعة من الفنانين المحليين الموهوبين، حيث أبدعوا في تجسيد تلك اللحظات التاريخية بألوانهم وخطوطهم التعبيرية.

بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والفنية، تم تكريم عدد من الأطباء والممرضات والعاملين في المستشفى، الذين شاركوا في الحرب وقدموا خدماتهم للجنود المصابين والمصابين المدنيين خلال تلك الفترة الحرجة من تاريخ مصر.

تأتي هذه الاحتفالات كتأكيد على قوة الروح الوطنية والوحدة في مصر، وتعكس إلتزام المستشفى وكوادره العاملة بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمجتمع بصفة عامة. فالاحتفال بالأعياد الوطنية هو فرصة لتجديد العهد وإظهار الصلابة والتصميم في حماية الوطن والمواطنين.

وفي نهاية الاحتفال قامت إدارة المستشفى بتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية للحضور، تكريمًا لجهودهم وحضورهم في هذه المناسبة المميزة. وأعرب المشاركون عن سعادتهم وامتنانهم للمستشفى على تنظيم هذا الحدث الرائع والذي أضفى روحًا من الولاء والانتماء في قلوب الحاضرين.

بهذه الاحتفالات، يعبر المستشفى عن فخره واعتزازه بتاريخ مصر العظيم وببطلها الحقيقي، فهي تؤكد أن جميع أبناء الوطن متحدون في رقيه وتقدمه.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *