إعلان شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GO قو) عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشـر (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد)

افتتاح وبدء التشغيل لمجمع رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن افتتاح وبدء التشغيل لمجمع رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر

تتوسع شركة الخليج للتدريب والتعليم في مجال التعليم في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مجمع رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر. وبهذا الافتتاح تكون الشركة قد أضافت مكانا جديدا للتعليم الحديث والمتقدم في المملكة.

يعتبر مجمع رواد الخليج العالمية من أحدث وأكثر المراكز التعليمية تطورا في المملكة العربية السعودية. يوفر المجمع بيئة تعليمية متكاملة تعكس أحدث الاتجاهات والتقنيات في التعليم. كما يتميز المجمع بتقديم برامج تعليمية متميزة تتناسب مع احتياجات الطلاب وتطلعاتهم المستقبلية.

من جانبها، أعربت إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم عن سعادتها البالغة بالانتقال إلى هذا الإنجاز الكبير. وأشارت إلى أن هذا الافتتاح يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل التجارب التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب.

وقالت إدارة المجمع إنها تهدف إلى تقديم برامج تعليمية مميزة تشجع على التفكير الإبداعي وتطوير مهارات الطلاب. كما ستكون هناك تركيز كبير على توفير فرص التعلم العملي والتفاعل مع الصناعة والمجتمع.

ومن المتوقع أن تلقي إضافة مجمع رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر إقبالا كبيرا من قبل الطلاب وأولياء أمورهم الباحثين عن بيئة تعليمية متميزة. وستكون هذه الخطوة الجديدة فرصة لتعزيز التعليم في المملكة العربية السعودية ودعم رؤية 2030 في تطوير التعليم ورفع مستواه.

وفي الختام، نتمنى لمجمع رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر كل التوفيق والنجاح في تقديم تعليم متميز وفرص تطويرية للطلاب، ونتطلع إلى مشاركة الشركة في بناء مستقبل التعليم في المملكة العربية السعودية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *