السيسي يتوجه إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية

السيسي يسافر إلى الرياض لحضور قمة العربية الإسلامية المشتركة الغير عادية

ذكرت وسائل إعلام مصرية يوم الأحد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيتوجه إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية.

ومن المقرر أن تعقد القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية في العاصمة السعودية في الـ 30 من أكتوبر، وستتناول العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية التي تهم العالم الإسلامي.

ومن المنتظر أن يشارك في القمة قادة وملوك ورؤساء دول العالم الإسلامي، حيث ستتم مناقشة كيفية التعاون والتنسيق بين الدول الإسلامية في مختلف المجالات، بما في ذلك مكافحة الإرهاب والتطرف وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.

ومن المتوقع أن يلتقي الرئيس السيسي خلال زيارته إلى الرياض بعدد من القادة والمسؤولين العرب والإسلاميين لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في مختلف المجالات.

يأتي هذا اللقاء في ظل العلاقة الوثيقة بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث تعمل البلدين على تعزيز التعاون الثنائي في العديد من المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية.

ويعتبر الحضور السيسي في هذه القمة بمثابة فرصة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإسلامية الشقيقة، وبناء جسور التفاهم والتعاون المشترك في سبيل العمل على تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة وحماية مصالح الشعوب الإسلامية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *