السيطرة علي حريق

السيطرة على حريق محدود في شقة سكنية بأسوان

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة أسوان من السيطرة على حريق محدود اندلع داخل شقة سكنية في إحدى العمارات بالمحافظة، حيث تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات بشرية.

وقد تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بلاغاً يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بأسوان، وعلى الفور تم توجيه عدد من سيارات الإطفاء والإنقاذ إلى موقع الحريق للسيطرة عليه.

وبعد جهود مضنية قامت بها فرق الدفاع المدني، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون أي خسائر بشرية، وتبين أن سبب اندلاع الحريق هو تماس كهربائي في أحد الأجهزة المنزلية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدفاع المدني في محافظة أسوان للحفاظ على سلامة المواطنين والسيطرة على الحوادث والكوارث المختلفة، وتعتبر هذه الحادثة ضمن سلسلة من الحوادث التي تمت السيطرة عليها بنجاح دون وقوع أية إصابات.

وتهيب السلطات المحلية والدفاع المدني بالمواطنين بضرورة اتباع إجراءات السلامة والوقاية في المنازل والشقق السكنية، وتوجيههم بضرورة الابتعاد عن ترك الأجهزة الكهربائية بدون رقابة والتأكد من سلامتها بشكل دوري والابتعاد عن ترك الأشياء القابلة للاشتعال بالقرب منها.

في الختام، يجب على الجميع أن يكونوا حذرين ويتبعوا الإرشادات الواردة من الجهات المعنية للحفاظ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم والحد من حوادث الحرائق داخل المنازل.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *