افتتاح أمانة عين شمس بقطاع شرق القاهرة بحزب حماة وطن

بحزب حماة وطن، افتتاح أمانة عين شمس في قطاع شرق القاهرة

تم افتتاح فرع أمانة عين شمس بقطاع شرق القاهرة بحزب حماة وطن مؤخرًا، وذلك في إطار توسيع نشاطات الحزب وتوفير خدماته للمواطنين في منطقة عين شمس.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من أعضاء الحزب والمواطنين، حيث تم تقديم خطابات ترحيبية وتوجيه الشكر للجهود التي بذلها الحزب في توسيع نطاق نشاطه وتقديم خدماته للمواطنين.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد رئيس الحزب على أهمية تواجد الحزب في جميع أنحاء البلاد وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في مختلف المجالات. وأشار إلى أن فرع أمانة عين شمس سيكون مكانًا مهمًا لتقديم الدعم والمساعدة لسكان المنطقة والعمل على حل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم.

ومن جانبها، أكدت رئيسة فرع أمانة عين شمس على اهتمام الحزب بتقديم خدمات متنوعة للمواطنين، مشيرة إلى أن الفرع سيعمل على تنظيم فعاليات متنوعة وورش عمل وندوات تثقيفية وتوعوية لتمكين الشباب وتطوير المجتمع.

ويأتي افتتاح فرع أمانة عين شمس ضمن استراتيجية حزب حماة وطن في توسيع نطاق نشاطاته وتوفير خدماته للمواطنين في مختلف أنحاء القاهرة، وهو خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع. ومن المتوقع أن يلقى الفرع اقبالًا كبيرًا من قبل السكان المحليين الذين يبحثون عن الدعم والمساعدة في مختلف القضايا والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *