بيطري الغربية يتحفظ على عدد ١٧٧ عبوة لعدد ٥٨ صنف من الأدوية البيطرية المخالفة و الغير صالحة للإستخدام الحيوانى

بيطري الغربية يصادر ١٧٧ عبوة ل٥٨ صنف من الأدوية البيطرية المخالفة و الغير صالحة للاستخدام الحيواني

ضبطت بيطري الغربية ١٧٧ عبوة لعدد ٥٨ صنف من الأدوية البيطرية المخالفة و الغير صالحة للإستخام الحيوانى بمختلف الأشكال الصيدلانية.

وأوضح الدكتور مصطفى عبد المحسن، رئيس مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية، أن الحملة تأتي في إطار متابعة التفتيش المستمر للصيدليات البيطرية ومخازن الأدوية والمحال التجارية وورش التصنيع والتخزين، للتأكد من سلامة الأدوية الموجودة والتأكد من استيفائها لشروط السلامة والجودة.

وأشار عبد المحسن إلى أن الحملة تمكنت من ضبط ١٧٧ عبوة لعدد ٥٨ صنف من الأدوية البيطرية المخالفة والغير صالحة للاستخدام الحيواني، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات وإحالتها للجهات المختصة.

وأكد رئيس مديرية الطب البيطري بالغربية على أنه سيتم تشديد الرقابة والمتابعة المستمرة على الصيدليات البيطرية ومخازن الأدوية والمحال التجارية وورش التصنيع والتخزين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل من يخالف القوانين واللوائح الصادرة في هذا الشأن.

وفي ختام بيانه، دعا رئيس مديرية الطب البيطري الجميع إلى ضرورة التعاون مع الرقابة البيطرية والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق بالأدوية البيطرية، لضمان سلامة الحيوانات والمحافظة على الصحة العامة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *