مازيمبي والترجي

تأجيل مباراة الترجي ومازيمبي في الدوري الإفريقي بسبب عدم وصول البعثة لتونس

تعذر وصول بعثة مازيمبي إلى تونس وتأجيل المباراة أمام الترجي بالدوري الإفريقي

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي عن تعذر وصول بعثة الفريق إلى تونس، مما أدى إلى تأجيل المباراة المقررة أمام الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا. وقد أصدر النادي بيانًا رسميًا يعلن فيه عن سبب عدم وصول البعثة.

وفقًا للبيان الذي أصدره نادي مازيمبي، فإن تأخر وصول البعثة إلى تونس يرجع إلى العثور على فحوصات PCR إيجابية للكوفيد-19 بين بعض أفراد الفريق. وحتى تتمكن البعثة من السفر، يجب عليها تلبية متطلبات البروتوكولات الصحية المحلية والدولية.

وتأتي هذه المشكلة في ظل القيود والإجراءات المشددة المفروضة بسبب تفشي جائحة الكوفيد-19، حيث يتم فحص المسافرين ومطالبتهم بتقديم نتائج فحص سلبية قبل السفر والالتزام بالحجر الصحي عند الوصول إلى الوجهة المقصودة.

من الواضح أن تأجيل المباراة سيكون له تأثير كبير على الجدول الزمني للبطولة، وسيتم تحديد موعد جديد لإقامة المباراة بين الفريقين. وسيكون على الفريقين الاستعداد بشكل جيد للمباراة المؤجلة، وذلك قد يؤثر على مجريات البطولة وتأثيرها على الفرق وأداءها.

وقد أعربت الجماهير عن خيبة أملها بسبب تأجيل المباراة، حيث كانت تتطلع إلى مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين. وقد أحدث هذا التأجيل حالة من الاستياء والحزن بين المشجعين، خاصة وأن المباراة تعد واحدة من أهم المباريات في البطولة.

على النقيض من ذلك، تدرك الجماهير أن الصحة وسلامة اللاعبين والعاملين في الفريق هي الأهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها العالم. وعليها تقدير الإجراءات الصحية والبروتوكولات التي يجب على الفرق الالتزام بها للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.

على الرغم من هذا التأجيل المؤسف، إلا أن هناك أملًا بأن يتم تحديد موعد جديد لإقامة المباراة واستكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون أي مشاكل إضافية. وعلى الفرق العودة إلى التدريبات والتحضير بشكل جيد للعودة إلى المنافسة وتحقيق النجاح في البطولة المحتسبة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *