الشهابى» يشيد بتأكيد وزير النقل أن مصر قادمة وبقوة في صناعات النقل وتوطينها

تأكيد وزير النقل يثير إعجاب الشهابى: “مصر قادمة وبقوة في صناعات النقل وتوطينها”

أشاد اللواء كامل الشهابى، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، بتأكيد وزير النقل، كامل الوزير، على أن مصر قادمة وبقوة في صناعات النقل وتوطينها. وأكد الشهابى أن هذا التصريح يعكس التزام الحكومة المصرية بتعزيز القطاع النقل وتطويره ليصبح على مستوى عالمي.

وأشار الشهابى إلى أن الحكومة المصرية تولي اهتماما كبيرا بتطوير البنية التحتية للقطاعات النقل المختلفة، سواء البرية أو البحرية أو الجوية، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم التجارة والصادرات. وأكد أن هناك خططا واضحة لتطوير وتحديث موانئ البلاد وتحسين شبكة الطرق والسكك الحديدية والتركيبات الجوية.

وأشاد الشهابى أيضا بجهود الحكومة في توطين صناعات النقل وتشجيع الاستثمار في هذا القطاع، مؤكدا أن ذلك يعكس التزام الحكومة بتحقيق التنمية المستدامة وزيادة القيمة المضافة للاقتصاد المصري. وأشار إلى أن هناك استراتيجيات واضحة لتحقيق التكنولوجيا المتقدمة في صناعات النقل وتطوير الكفاءة والإنتاجية.

وختم الشهابى حديثه بالتأكيد على أهمية دعم الابتكار والابتكار في صناعات النقل، وتشجيع روح ريادة الأعمال وتطوير المهارات والكفاءات البشرية في هذا القطاع، معربا عن تفاؤله بمستقبل مشرق لصناعات النقل في مصر ودورها في تحقيق التنمية والازدهار الاقتصادي.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *