مديريه العمل بكفر الشيخ تعمل علي تدريب 26شابا وفتاه علي مهنتي الخياطه والتبريد

تدريب 26 شابا وفتاة على مهنتي الخياطة والتبريد في مديرية العمل بكفر الشيخ

تعمل مديرية العمل بمحافظة كفر الشيخ على توفير فرص التدريب المهني للشباب والفتيات بهدف تأهيلهم لسوق العمل. وفي هذا الإطار، قد تم تدريب 26 شابا وفتاة على مهنتي الخياطة والتبريد.

التدريب المهني يعتبر أحد السبل الفعالة لتمكين الشباب وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مستقرة ومناسبة لمهاراتهم واهتماماتهم. ويعتبر هذا النوع من التدريب خاصة مهما في الوقت الحالي حيث يواجه الكثير من الشباب صعوبات في الحصول على فرص عمل مناسبة بسبب نقص المهارات والخبرة.

وقد قامت مديرية العمل بكفر الشيخ بالتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في المجالات المهنية بتنظيم دورات تدريبية مكثفة للشباب والفتيات في مهنتي الخياطة والتبريد. وقد تم تصنيع برنامج تدريبي متخصص يهدف إلى تعليم الطلاب المهارات الأساسية في هذين المجالين من خلال تدريب عملي ونظري.

وبالفعل، استفاد 26 شابا وفتاة من هذا التدريب حيث تم تزويدهم بالمهارات الضرورية للخياطة وصيانة أنظمة التبريد. وقد قامت مديرية العمل بتقديم الدعم الفني اللازم لهم لضمان أن يكونوا جاهزين لدخول سوق العمل بثقة وكفاءة.

تعكس هذه المبادرة التزام مديرية العمل بتأهيل الشباب لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع. ومن المهم أن يستمر العمل على توفير فرص التدريب المهني للشباب والفتيات، حيث أن الاستثمار في شباب اليوم يعد استثمارا في مستقبل مشرق للمجتمع.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *