"جبسكو" تتحول للربحية بـ9 ملايين ريال في الربع الثالث 2023

تسجل “جبسكو” أرباحاً بنحو 9 ملايين ريال في الربع الثالث من عام 2023

أعلنت شركة “جبسكو”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الجبس، عن تحقيق أرباح بلغت 9 ملايين ريال خلال الربع الثالث من عام 2023. ويعد هذا الإعلان إشارة إيجابية تدل على تحسن أداء الشركة وزيادة قدرتها على تحقيق الأرباح.

تعتبر شركة “جبسكو” واحدة من الشركات الرائدة في مجال البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بتصنيع الجبس ومشتقاته وتوزيعها للعديد من الشركات والمشاريع الكبيرة والصغيرة. وتعتبر الشركة من الشركات التي تسهم في التنمية الاقتصادية للمملكة من خلال توفير فرص عمل ودعم الاقتصاد المحلي.

وقد تمكنت الشركة خلال الربع الثالث من عام 2023 من تحقيق هذه الأرباح الملموسة بفضل الجهود اللا متناهية التي بذلتها الإدارة والموظفين وكذلك بسبب الزيادة في الطلب على منتجات الجبس والمشتقات من قبل العملاء.

ويعتبر هذا الإنجاز إنجازاً كبيراً للشركة، ويظهر التطور الإيجابي الذي تشهده في إدارتها وتحسن أدائها المالي. كما أنه يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة من قبل العملاء والمستثمرين.

ومن المتوقع أن تستمر شركة “جبسكو” في تحقيق المزيد من النجاحات وزيادة الأرباح في الفترة القادمة، بفضل استراتيجيتها القوية وقدرتها على التكيف مع التغييرات في السوق وتلبية احتياجات العملاء بكفاءة وجودة.

وتعتبر هذه الأخبار الإيجابية دليلا على النجاح المستمر لشركة “جبسكو” وتأكيداً على دورها الرائد في صناعة الجبس، وفي تقديم الخدمات ذات الجودة العالية للعملاء والمشاريع الكبيرة في المملكة العربية السعودية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *