فريق الزمالك

تعهد بصرف المستحقات المتأخرة.. تفاصيل اجتماع إدارة الزمالك مع اللاعبين

في تطور جديد في الأزمة المتعلقة بمستحقات اللاعبين المتأخرة، قامت إدارة نادي الزمالك المصري بعقد جلسة مع اللاعبين بهدف حل المشكلة وتوفير وعد بصرف المستحقات المتأخرة.

تأتي هذه الجلسة بعد اتخاذ اللاعبين قرارًا بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة لهم. وقد تسبب هذا القرار في توقف النشاط الرياضي في النادي وتعطيل استعداداته للمنافسات المقبلة.

حضر الجلسة عدد من مسؤولي النادي بما في ذلك رئيس النادي وبعض أعضاء اللجنة الادارية، بالإضافة إلى وكيل أعمال اللاعبين وممثليهم. تم مناقشة مشكلة المستحقات المتأخرة والالتزام بسدادها في أقرب وقت ممكن.

وفي إطار الجلسة، أبدى مسؤولو النادي اعتذارهم رسميًا للاعبين عن التأخير في صرف المستحقات ووعدوا بتسوية الأمور خلال الأسبوع الحالي. هذا الوعد يعتبر تطورًا هامًا للأزمة، حيث أنه يظهر عزم النادي على تجاوز الأزمة وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين لمواصلة العمل والتدريبات بشكل طبيعي.

وأشار مسؤولو النادي إلى أن هذا التأخير في صرف المستحقات كان بسبب بعض الظروف الخاصة والتحديات المالية التي واجهها النادي في الفترة الأخيرة، وأكدوا أنه سيتم بذل كل الجهود لتسوية المشكلة وعدم تكرارها في المستقبل.

ومن جانبهم، عبر اللاعبون عن تقديرهم لمبادرة النادي واعتذاره الرسمي، وأكدوا أنهم ملتزمون بالعودة للتدريبات الجماعية وتقديم أفضل ما لديهم للفريق في المباريات المقبلة.

تعتبر هذه الجلسة خطوة هامة نحو حل الأزمة وإعادة النشاط الرياضي إلى النادي. ومن المتوقع أن يعمل النادي بشكل فعال على تنفيذ الوعد بصرف المستحقات المتأخرة في الأسبوع الحالي، لتعود الأجواء الإيجابية لفريق اللاعبين وتعود تركيزهم على تحقيق النجاحات في المنافسات المقبلة.

وبالتالي، يمكن توقع أن ينهض الفريق من جديد ويعود للساحة الرياضية بقوة، وسيكون لديه الدافع والتحفيز اللازم لتحقيق الانتصارات وتحقيق طموحات الجماهير المتحمسة لمشاهدة فريقها المفضل في أفضل حالاته.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *