مهندس السعيد اللبان مديرا تنفيذيا لجمعية مجلس علماء مصر

تعيين المهندس السعيد اللبان كمدير تنفيذي لجمعية مجلس علماء مصر

تم تعيين المهندس السعيد اللبان كمدير تنفيذي جديد لجمعية مجلس علماء مصر، في خطوة تهدف إلى تعزيز دور الجمعية في تحقيق رؤيتها وأهدافها الرامية إلى تعزيز التوعية الدينية والتعليم في مصر.

يعتبر السعيد اللبان شخصية بارزة في مجال الهندسة، حيث يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة القاهرة. وقد عمل في عدد من المشاريع الهندسية الكبرى في مصر وخارجها، ما ساهم في بناء خبرته القوية في إدارة المشاريع.

اشتهر اللبان أيضًا بنشاطه في المجال الاجتماعي والخدمات العامة، حيث شارك في العديد من المشاريع الإنسانية والتنموية في مصر. وكان له دور بارز في تنظيم حملات التبرع بالدم وتوفير المساعدات للمحتاجين في الأوقات الصعبة.

تعتبر جمعية مجلس علماء مصر من أبرز المؤسسات الدينية في مصر، حيث تعمل على تعزيز قيم الدين الإسلامي ونشر المعرفة والتعليم الديني بين الجماهير المصرية. وتتكون الجمعية من عدد كبير من العلماء والدعاة المعروفين في مصر، وتضم في عضويتها مجموعة متنوعة من الخبرات والمهارات.

بتولي اللبان منصب المدير التنفيذي للجمعية، يأمل المسؤولون في تعزيز الأداء وتطوير استراتيجية الجمعية بما يتوافق مع الظروف الحالية وتحديات المجتمع. ومن المتوقع أن يقوم اللبان بتنظيم مزيد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز الوعي الديني وتعزز قيم التسامح والسلام في المجتمع.

وعن تعيينه في هذا المنصب، صرح اللبان بأنه يعتبره تحديًا مهمًا وفرصة للمساهمة في تعزيز القيم الإسلامية وترسيخ دور الجمعية في خدمة المجتمع المصري. وأكد أنه سيعمل على تنفيذ برامج ومشاريع شاملة تسهم في تنمية المجتمع وتحقيق التوازن بين تقدم العلم والمحافظة على القيم والتقاليد الإسلامية.

باختصار، تعيين المهندس السعيد اللبان كمدير تنفيذي لجمعية مجلس علماء مصر يعد خطوة هامة نحو تعزيز دور الجمعية في مصر وتحقيق أهدافها في تعزيز التعليم الديني والتربية في المجتمع المصري. ومن المتوقع أن يسهم اللبان بخبرته ومهاراته في توجيه الجمعية نحو مستقبل واعد ومشرق.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *