وكيل صحة المنوفية تتفقد مجمع مستشفيات أشمون والوحدات الصحية الأولية

تفتيش مجمع مستشفيات أشمون ووحدات صحية أولية من قبل وكيل صحة المنوفية

تفقدت وكيل صحة المنوفية، الدكتورة وفاء كامل، مجمع مستشفيات أشمون والوحدات الصحية الأولية في المحافظة، للوقوف على سير العمل وتقييم جاهزيتها لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

تأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الوكيل للأداء الصحي في المحافظة، وتعكس اهتمامها الكبير بتوفير الرعاية الصحية المميزة لسكان المنطقة. وقد اطلعت الدكتورة وفاء كامل على جميع الأقسام والوحدات المختلفة في المستشفى، للتأكد من توفر جميع المعدات والإمكانيات اللازمة لتقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة.

كما قامت بجولة داخل الوحدات الصحية الأولية في المنطقة، للوقوف على سير العمل والخدمات المقدمة. وأبدت الدكتورة تفهمها العميق للتحديات التي يواجهها العاملون في القطاع الصحي، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء جائحة كوفيد-19.

وفي هذا السياق، أشادت الدكتورة بجهود الفرق الطبية والتمريضية في المستشفى والوحدات الصحية، وأعربت عن تقديرها الكبير للتزامهم واجتهادهم في تقديم الرعاية الطبية للمرضى. كما أكدت على أهمية تطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية التي يتم تقديمها، وتحقيق رضا المرضى بشكل مستمر.

وفي ختام زيارتها، أبدت الدكتورة وفاء كامل استعدادها لدعم المستشفى والوحدات الصحية في المحافظة، وتوفير جميع الموارد اللازمة لتطويرها ورفع كفاءتها. وشددت على أن الصحة ورفاهية المواطنين هي أولوية قصوى، وأن جميع الجهود يجب أن تتجه نحو تحقيق تلك الأهداف.

وفي النهاية، نحن نؤكد على أهمية تكثيف الجهود والتعاون بين الجهات المعنية في المحافظة، من أجل تحسين وتطوير الخدمات الصحية. فقط عندما نعمل معًا، يمكننا تحقيق نظام صحي متكامل ومتميز يلبي احتياجات المجتمع ويعزز صحة وسعادة المواطنين.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *