موديست

تقدم موديست للمارد الأحمر في أهداف مباراة الأهلي والجونة

فاز النادي الأهلي المصري على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لصالح الأهلي اللاعب كاريليس في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وقام الفريق الجوناوي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 من خلال لاعبه محمد ناجي. وفي الدقيقة 70، نجح لاعب الأهلي محمد موديست في تسجيل الهدف الثاني لفريقه والذي قاده للفوز في هذه المباراة.

شهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، حيث قام الجونة بتقديم أداء جيدا وكان بإمكانه التعادل أو حتى الفوز في المباراة، لكن لم يساعدهم الحظ في هذا اليوم.

من جانبه، عبر الجهاز الفني واللاعبون عن سعادتهم بالفوز الذي حققه النادي الأهلي، وأكدوا على أنهم سيواصلون العمل الجاد والتحضير بشكل جيد للمباريات القادمة بهدف المحافظة على الصدارة وتحقيق الانتصارات.

يأتي هذا الفوز في إطار السعي الدائم للنادي الأهلي نحو تحقيق الإنتصارات وتحقيق الأهداف التي حددها الجهاز الفني للفريق. ويعتبر هذا الفوز انطلاقة جيدة للفريق في المنافسات المحلية والدولية التي يشارك فيها.

من المتوقع أن يواصل الفريق الأحمر العمل الجاد والاستعداد بشكل جيد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة والسعي نحو تحقيق البطولات المحلية والدولية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *