فريق المصري البورسعيدي

تمديد عقد عصام ثروت من قبل المصريين ودراسة تجديد تعاقده مع العراقي

في خبر يعتبر سارًا لجماهير نادي المصري البورسعيدي، قررت إدارة النادي تمديد عقد المدير الفني عصام ثروت لمدة سنة إضافية. وذكرت مصادر داخل النادي أن هذا القرار جاء بعد مراجعة أداء ثروت خلال الموسم الماضي ورؤية العمل القوي والتفاني الذي قدمه خلال فترة توليه المسؤولية.

عصام ثروت يعد من أبرز الشخصيات الرياضية في مصر، حيث يحظى بشعبية كبيرة بسبب امتلاكه لخبرة واسعة وذلك بعد توليه مناصب تدريبية في العديد من الأندية المصرية والعربية. وقد تم تعيينه في منصب المدير الفني للمصري في بداية الموسم الماضي، حيث قاد الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية وصعوده إلى المربع الذهبي دوري الدرجة الأولى المصرية.

بعدما تم التأكيد على استمرار عصام ثروت كمدير فني للمصري، بدأت التكهنات تدور حول تجديد تعاقده مع لاعبي الفريق، وعلى رأسهم اللاعب العراقي البارز الذي لعب لعدة أندية مصرية، ويعد أحد أبرز العناصر الأساسية في صفوف الفريق. ويرجع الفضل له في الكثير من الانتصارات التي حققها الفريق خلال المواسم الماضية.

أظهرت بعض التقارير أن إدارة المصري تدرس جميع النواحي المتعلقة بتجديد عقد اللاعب العراقي، حيث يسعى النادي للحفاظ على نجمه بقصد الاستفادة من خبرته ومهارته في المواسم القادمة. وبالنظر إلى أداء اللاعب خلال الموسم الماضي وما قدمه من مستويات عالية، يبدو أن إدارة النادي لا ترغب في فقدان هذا اللاعب الهام، ومن المتوقع أن تتخذ القرار النهائي قريبًا.

لا شك أن استمرار عصام ثروت كمدير فني للمصري وتجديد تعاقد العراقي يشيران إلى طموح النادي في المواسم القادمة. حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج مميزة والمنافسة على البطولات المحلية والقارية. كما يعكس ذلك الثقة المطلقة التي يحظى بها الثنائي من جانب إدارة النادي والجماهير على حد سواء.

على الرغم من أن الكثير من التحديات تنتظر النادي في المواسم القادمة، إلا أن هذا القرار بتمديد عقد المدير الفني عصام ثروت والنجم العراقي يعتبر بمثابة دفعة قوية وحافز إضافي للاعبين. ومن المتوقع أن يعملوا بجهد لتعزيز مكانة النادي في الكرة المصرية والعربية، وتقديم كل ما لديهم لتحقيق النجاحات وإسعاد جماهير الفريق.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *