تموين ديروط تشن العديد من الحملات الرقابية 

تموين ديروط تنفذ العديد من الحملات الرقابية

تموين ديروط تشن العديد من الحملات الرقابية

تواصل إدارة تموين ديروط جهودها في مكافحة الغش وضبط المخالفات التي تضر بالمواطنين وتؤثر سلباً على سوق السلع الاستهلاكية في المنطقة. وفي هذا السياق، شنت الإدارة العديد من الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق لضبط أي مخالفات وضمان جودة المنتجات.

ويأتي تشديد الرقابة على سوق تموين ديروط في إطار حرص الدولة على حماية المستهلك وضمان توفير المواد الغذائية بأعلى جودة ممكنة وبأسعار مناسبة للمواطنين. وتأتي هذه الجهود في إطار تنفيذ خطة الرقابة الدورية التي تقوم بها الإدارة على المحلات التجارية والمخازن والأسواق بشكل منتظم.

وقد أسفرت هذه الحملات الرقابية عن ضبط العديد من المخالفات، بما في ذلك بيع سلع منتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان وعدم الامتثال للمواصفات القياسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإغلاق المحلات المخالفة.

وتأتي هذه الحملات الرقابية في إطار تعزيز الشراكة بين الحكومة والمواطنين للحفاظ على سلامة المنتجات وضمان جودتها، وتشجيع روح المسؤولية الاجتماعية والتزام التجار بالقوانين والتشريعات المعمول بها.

وفي هذا السياق، دعت إدارة تموين ديروط المواطنين إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات يرونها أو يشتبهون فيها، من خلال الاتصال بالأرقام الخاصة بالشكاوى والبلاغات المخصصة لهذا الغرض.

وتعتبر هذه الجهود الرقابية الدورية خطوة مهمة نحو تعزيز ثقة المواطنين في جودة السلع والخدمات المقدمة لهم، وتعزيز الشفافية والنزاهة في عمليات البيع والشراء في السوق المحلي.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *