إزالة ١٦ حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز ومدينة دشنا

تم إزالة ١٦ حالة تعد على الأراضي الزراعية في مركز ومدينة دشنا

تمكنت الأجهزة الأمنية والبلدية بمركز ومدينة دشنا في محافظة قنا من إزالة ١٦ حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وقد تمت الحملة بالتنسيق بين الشرطة البلدية والأجهزة الأمنية المختصة، حيث تم رصد وتحديد المناطق التي تعرضت للتعديات والتي تمت استعادة الأراضي الزراعية فيها.

وقد أكد اللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، أن الحملة تأتي في إطار سعي الدولة للحفاظ على الأراضي الزراعية والتصدي لأي محاولات للاستيلاء عليها.

وأشار عبد الرازق إلى أن الحملة تأتي في إطار حماية الثروة الزراعية ودعم الفلاحين، وتأتي استكمالًا للجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

من جانبها، أكدت الجهات المختصة أن الحملة ستستمر بشكل دوري ومستمر، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يقوم بالتعدي على الأراضي الزراعية.

وأثنى الأهالي في مركز ومدينة دشنا على الجهود المبذولة والتعاون بين الجهات المختلفة للحفاظ على الأراضي الزراعية ودعم القطاع الزراعي في المنطقة.

وفي الختام، تأمل السلطات المحلية والأجهزة الأمنية أن تكون هذه الحملة بمثابة رسالة قوية لكل من يحاول التعدي على الأراضي الزراعية، وتؤكد على حرص الدولة على حماية الثروة الزراعية وتطوير القطاع الزراعي في مصر.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *