"وقت اللياقة" توقع مذكرة مع وزارة "البلدية" لبحث التعاون في رفع جودة الحياة

توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة البلدية و”وقت اللياقة” لرفع جودة الحياة

وقت اللياقة، توقيع مذكرة مع وزارة “البلدية” لبحث التعاون في رفع جودة الحياة

تم توقيع مذكرة تفاهم بين وقت اللياقة ووزارة البلدية والبيئة بهدف تعزيز التعاون في مجال رفع جودة الحياة في المجتمع. يأتي هذا التعاون في إطار الجهود المبذولة لتحسين الصحة واللياقة البدنية في المجتمع القطري.

وقت اللياقة، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الرياضة واللياقة البدنية في قطر، تهدف إلى تعزيز ثقافة اللياقة والصحة بين السكان وتوفير البيئة الملائمة لممارسة الرياضة والنشاطات البدنية. ومن جانبها، تسعى وزارة البلدية والبيئة إلى تحسين البيئة الحضرية وتوفير البنية التحتية اللازمة لرفع جودة الحياة في البلاد.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين، وذلك من خلال تنسيق الجهود والتعاون في مجالات عدة من بينها توفير المرافق والمساحات الخضراء لممارسة الرياضة، وتنظيم الفعاليات الرياضية والترويج للثقافة الرياضية في المجتمع.

كما تتضمن المذكرة التعاون في الترويج للنشاطات الرياضية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية. ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز الصحة واللياقة بين السكان وتحفيزهم على اعتماد أسلوب حياة نشط وصحي.

وفي هذا السياق، أكدت الشركة على حرصها على تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المجتمع. وفي الوقت نفسه، أشادت وزارة البلدية والبيئة بجهود وقت اللياقة في تعزيز ثقافة اللياقة والرياضة في قطر.

ومن المؤمل أن يكون هذا التعاون بمثابة نقطة انطلاق لمشاريع مشتركة بين الطرفين تهدف إلى رفع مستوى اللياقة البدنية وتحسين الصحة وجودة الحياة في قطر. وبهذه الخطوة، يؤكد الجانبان التزامهما بتعزيز التعاون المشترك والعمل على تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة في مجال اللياقة والصحة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *