الحفر الحديثه سينوثروه سابقا : تبدأ فعاليات أسبوع السلامة ٢٠٢٣ بجميع مواقع الشركة المختلفة

جميع مواقع الشركة المختلفة تبدأ بتنظيم فعاليات أسبوع السلامة ٢٠٢٣

تشهد شركة الحفر الحديثة سينوثروه سابقا انطلاق فعاليات أسبوع السلامة ٢٠٢٣ بجميع مواقعها المختلفة. يهدف هذا الأسبوع إلى تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين والموظفين في الشركة، وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية للجميع.

يعد أسبوع السلامة مناسبة سنوية يتم خلالها إجراء فحوصات وقواعد وممارسات سلامة متعددة، بهدف تعزيز الوعي والمعرفة بقضايا السلامة المهنية والوقاية من الحوادث والإصابات في مجال الحفر. يتم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات خلال هذا الأسبوع، بما في ذلك ورش العمل، الندوات، التدريبات العملية، والتجارب العملية لتوعية العاملين حول مخاطر العمل وكيفية التعامل معها.

تعتبر السلامة والصحة المهنية أولوية قصوى في شركة الحفر الحديثة سينوثروه سابقا. تعمل الشركة باستمرار على تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية في جميع جوانب عملها، سواء كان ذلك في مواقع الحفر أو في المكاتب الإدارية. وتقدم الشركة لموظفيها فرص التعلم والتدريب المستمر للتأكد من تمتعهم بالمهارات اللازمة للعمل بطرق آمنة وفعالة.

خلال أسبوع السلامة ٢٠٢٣، يشارك العمال والموظفون في العديد من النشاطات التفاعلية التي تهدف إلى تعزيز الوعي بالمخاطر المحتملة في بيئة العمل وكيفية التصرف في حالة حدوث حوادث. كما يتم توفير معدات وإجراءات وقائية إضافية للتأكد من سلامة العملاء والموظفين.

تأمل الشركة الحفر الحديثة سينوثروه سابقا في أن يحقق هذا الأسبوع أهدافه المرجوة في توعية العاملين بأهمية السلامة والصحة المهنية ومساعدتهم على اتخاذ الخطوات اللازمة للمحافظة على سلامتهم وصحتهم في مواقع العمل. وتهدف الشركة في النهاية إلى تحقيق بيئة عمل آمنة وصحية للجميع، تضمن استمرارية عملها بشكل فعال ونجاحها المستدام في قطاع الحفر.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *