جولة صباحية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بكفر الزيات والمحلة

جولة صباحية لمراقبة أعمال الرصف والتحسين في كفر الزيات والمحلة

جولة صباحية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بكفر الزيات والمحلة

قامت اليوم الإدارة المحلية بمدينتي كفر الزيات والمحلة بجولة صباحية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير في المدينتين، وذلك في إطار جهود الحكومة المحلية لتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة حضرية أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الجولة الصباحية كنتيجة للتزام الحكومة المحلية بتوفير الخدمات الأساسية للمدينتين والعمل على تطويرها وتحسين الواقع الحضري، ويأتي ذلك في إطار الخطة الشاملة للتنمية المستدامة التي تهدف إلى تحسين الجودة المعيشية للمواطنين وتوفير بيئة صحية وآمنة.

تم خلال الجولة متابعة أعمال الرصف في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في كفر الزيات والمحلة، وتأكيد التزام الإدارة المحلية بالانتهاء من هذه الأعمال في الوقت المحدد وبأعلى جودة ممكنة. كما تمت متابعة أعمال التطوير العامة، مثل تجديد الإضاءة العامة وتجديد الأرصفة وإعادة تجهيز المساحات الخضراء وتحسين إشارات المرور وتحسين البنية التحتية للمدينتين.

وأشادت الشركة المنفذة والعمال بالدعم الذي تلقوه من الحكومة المحلية، حيث تم توفير جميع الاحتياجات اللازمة لإكمال الأعمال بنجاح، بما في ذلك المواد الأساسية والمعدات والأدوات.

وفي سياق آخر، تواصل حكومة المدينتين العمل على تطوير البنية التحتية للمدينتين، مثل توسيع الطرق وإنشاء المزيد من الجسور والأنفاق لتسهيل حركة المرور، وتطوير شبكة الصرف الصحي وتحسين نظام التوزيع المائي.

وفي الختام، تعتبر هذه الجولة الصباحية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بكفر الزيات والمحلة إحدى الخطوات الهامة في رؤية الحكومة المحلية لتحقيق التنمية المستدامة في المدينتين، وتحقيق رغبات واحتياجات المجتمع المحلي. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في المستقبل، بهدف توفير بيئة حضرية أفضل وتحسين مستوى الحياة للمواطنين.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *