حلقة نقاشية بإعلام سوهاج لحملة صوتك مستقبلك انزل شارك

حوار إعلامي في سوهاج لحملة “صوتك مستقبلك: انضم وشارك”

في إطار حملة “صوتك مستقبلك انزل شارك” التي تهدف إلى دعم تفاعل الشباب المصري بالمشاركة السياسية، تم عقد حلقة نقاشية في إحدى قنوات الإعلام بمحافظة سوهاج. هذه الحلقة جاءت كجزء من سلسلة فعاليات يتم تنظيمها في محافظات مصرية مختلفة بهدف توعية الشباب وتشجيعهم على الاهتمام بالشأن السياسي والمشاركة الفعالة في صنع القرارات.

شارك في الحلقة عدد من الشباب من سوهاج، حيث تم اختيارهم بناءً على تفاعلهم ومشاركتهم النشطة في المبادرات الشبابية المجتمعية. كما شارك عدد من الخبراء والمسؤولين الحكوميين لتقديم الدعم والمشورة للشباب.

تناولت الحلقة العديد من المواضيع التي تهم الشباب المصري، بدءًا من توفير فرص عمل كافية ومناسبة للشباب، وتطوير القطاع الزراعي في المحافظة وتعزيز الاستثمار فيه، وتحسين الخدمات العامة في المدينة.

واستعرضت الحلقة أيضًا الحاجة الملحة لتطوير المناهج التعليمية وتوفير التدريب المهني للشباب في المحافظة، مما قد يساعد في تخفيف البطالة وتزويد الشباب بمهارات وأدوات تأهلهم لسوق العمل.

تم تسليط الضوء على أهمية تمكين الشباب وإشراكهم في صنع القرارات، حيث يعتبرون رواد المستقبل وعماد التنمية في مصر. وشجَّع المشاركون على الالتزام بقواعد الديمقراطية والحوار البناء للوصول إلى حلول شاملة ومستدامة.

وفي نهاية الحلقة، تم تجميع اقتراحات الشباب وسيتم تقديمها إلى المسؤولين وصانعي القرار في الحكومة المحلية والمركزية، من أجل بحث إمكانية تنفيذها وضمها في الخطط التنموية القادمة لمحافظة سوهاج.

تعد هذه الحلقة نقطة بداية هامة في مشروع توعية وتفعيل الشباب في الحياة السياسية بمصر، ونأمل أن تضاعف مثل هذه الجهود وتتوسع في محافظات أخرى، حيث يحتاج الشباب إلى دعم وتشجيع مستمر للمساهمة في صنع المستقبل الزاهر لبلادهم.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *