هيئة السوق المالية: تغريم شركتين 4.2 مليون ريال لمخالفتهما نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

دعوة مساهمي شركة الخدمات الطبية المتخصصة لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

إعلان شركة الخدمات الطبية المتخصصة عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

تعلن شركة الخدمات الطبية المتخصصة عن عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والذي سيتم عقده في يوم الخميس، ١٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٠ مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في مقر الشركة.

وتأتي هذه الدعوة لحث مساهمي الشركة على حضور هذا الاجتماع الهام الذي يهدف إلى استعراض الأداء المالي للشركة وتحديد الاتجاهات المستقبلية لها، وكذلك النظر في موافقة المساهمين على وضع استراتيجية جديدة للشركة.

سيتم تقديم تقرير عن الحالة المالية للشركة وأداءها خلال السنة المالية الماضية ومناقشة أي قضايا مالية أخرى قد تكون ذات أهمية بالنسبة للمساهمين. وفي نهاية الاجتماع، سيتم فتح باب التصويت للمساهمين على القرارات التي ستكون محل المناقشة.

وفي هذا السياق، تدعو الشركة كافة المساهمين للمشاركة في هذا الاجتماع الهام والمساهمة في اتخاذ القرارات الحاسمة التي من شأنها توجيه الشركة نحو النجاح والاستمرارية.

لذلك، نأمل حضور جميع المساهمين الكرام هذا الاجتماع الهام والمشاركة الفعّالة في المناقشات والقرارات الخاصة بالشركة.

وفي حالة عدم تمكن أي من المساهمين من الحضور شخصياً، يمكنهم تقديم الوكالة لأحد المفوضين وفقاً للإجراءات المعتمدة.

نرجو من جميع المساهمين تأكيد حضورهم أو اعتذارهم عن الحضور عبر إرسال رسالة إلكترونية إلى الشركة على عنوان البريد الإلكتروني المخصص لذلك.

إدارة الشركة تتطلع إلى حضوركم ومشاركتكم في هذا الاجتماع المهم، ونأمل أن يكون هذا الاجتماع فرصة للتواصل المثمر واتخاذ القرارات السليمة لصالح المساهمين والشركة على حد سواء.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *