رئيس مياه الفيوم يتفقد متابعة وليد توفيق

رئيس مياه الفيوم يقوم بجولة تفقدية لمتابعة وليد توفيق

في إطار متابعة ورعاية، قام رئيس مياه الفيوم بجولة تفقدية لمتابعة تقدم أعمال الفنان والمغني الشهير وليد توفيق في إحدى القرى التابعة لمحافظة الفيوم. ويأتي هذا الإهتمام لتعزيز التواصل وتطوير المجتمع المحلي واستدامة الفن والثقافة فيه.

توجه رئيس مياه الفيوم بزيارته إلى قرية بذورحاجر بمحافظة الفيوم، وكان في أستقباله سكان القرية ومسؤولي وزارة الثقافة والمجتمع المحلي. وقدمت له التحية العسكرية وألقيت بعض العروض الشعبية التقليدية، رحب بها وأبدى سعادته بالحفاوة التي واجهه بها الأهالي.

وقد قام رئيس مياه الفيوم بجولة استكشافية لاطلاع على المشروع الفني الذي يعمل عليه وليد توفيق وفريق العمل، حيث تتمثل الأعمال في تجديد وتزيين ساحة المستدان بالتعاون مع عدد من الفنانين المحليين والشباب الواعدين في مجال الفنون التشكيلية.

وعبر رئيس مياه الفيوم عن إعجابه الشديد بمدى المهارة والإبداع الذي يتمتع به وليد توفيق وفريق العمل، حيث تم تجديد ساحة المستدان بألوان زاهية تعكس جمال وتراث المنطقة، مع الحفاظ على العمارة التقليدية المحلية.

وأعرب رئيس مياه الفيوم عن اعتزازه بجهود الفنان وليد توفيق للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي وإعادة الحياة للمواقع التراثية والتاريخية في المحافظة. كما أكد أهمية هذه الأعمال في تعزيز السياحة الثقافية وجذب الزوار إلى المحافظة.

من جانبه، عبر وليد توفيق عن شكره وامتنانه لرئيس مياه الفيوم على دعمه وتشجيعه للمشروع والفنون التشكيلية عمومًا. كما أشار إلى أن هذه الأعمال لها دور كبير في التواصل بين الأجيال المختلفة وإعطاء الأهمية اللائقة للتراث الثقافي في المنطقة.

في الختام، فإن زيارة رئيس مياه الفيوم وتوجهه لمتابعة ومراقبة تقدم أعمال وليد توفيق تعكس التزام السلطات المحلية وتوجهها لتطوير الفن والثقافة والحفاظ على التراث الثقافي في المنطقة. وهذه الجهود المستمرة من شأنها أن تساهم في تعزيز الهوية المحلية وجذب السياح والمهتمين بالثقافة والتراث إلى المحافظة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *