سعر ومواصفات نوكيا C10 بسعر أقل من 2000 جنيه

سعر هاتف نوكيا C10 بأقل من 2000 جنيه مصري – مواصفات الجهاز

نوكيا C10 بسعر أقل من 2000 جنيه: تعرف على المواصفات والمزايا

تشتهر شركة نوكيا بإصدار هواتف متينة وذات جودة عالية، وأحدث إضافة لعائلة نوكيا هي هاتف C10 الذي يأتي بسعر معقول يقل عن 2000 جنيه. يعد هذا الهاتف الذكي خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف بأداء جيد وسعر معقول.

يأتي نوكيا C10 بشاشة IPS LCD مقاس 6.517 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل، مما يمنحك صورة واضحة وحادة. قد يكون الوضوح أقل مقارنة بالهواتف ذات الأسعار الأعلى، ولكنه لا يزال مناسبًا جدًا لمشاهدة الفيديوهات وتصفح الإنترنت.

يتميز نوكيا C10 بمعالج Unisoc SC9863A ثماني النواة وبسرعة 1.6 جيجاهرتز، مما يوفر أداءً سلسًا وممتازًا في تشغيل التطبيقات اليومية. قد يكون الأداء أقل قليلاً في تشغيل التطبيقات الثقيلة، ولكنه يعمل بشكل مرضٍ في الاستخدام العادي مثل التصفح والمكالمات والرسائل.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، ويدعم الهاتف إضافة بطاقة microSD حتى 128 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين أكبر عدد من الصور والفيديوهات والملفات.

من حيث الكاميرا، يأتي نوكيا C10 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وفلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تكون الكاميرا دقيقة إلى حد ما، لكنها تعمل بشكل جيد في إلتقاط اللحظات اليومية.

يعمل نوكيا C10 بنظام Android 11 النقي، مما يوفر لك أحدث التحديثات والميزات الأمنية. كما يأتي الهاتف ببطارية سعة 3000 مللي أمبير، مما يمنحك يومًا كاملًا من الاستخدام المكثف بدون الحاجة إلى إعادة الشحن.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر معقول، يقدم نوكيا C10 العديد من المزايا الممتازة. يتمتع الهاتف بتصميم أنيق وجودة بناء قوية، بالإضافة إلى أداء لا بأس به وكاميرا جيدة ونظام تشغيل حديث. تعتبر هذه التفاصيل واحدة من أفضل الخيارات في الفئة السعرية التي تقل عن 2000 جنيه.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *