سعر و مواصفات Huawei P60 Pro وعيوب خفية

سعر ومواصفات هواوي بي 60 برو والعيوب الخفية

سعر و مواصفات Huawei P60 Pro وعيوب خفية

تعتبر هواوي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وتتميز بتقديم هواتف ذات جودة عالية ومواصفات قوية. ومن بين هواتفها الجديدة تأتي Huawei P60 Pro، الذي يعد من الهواتف المرتقبة بشدة. في هذا المقال سنستعرض سعر و مواصفات Huawei P60 Pro، بالإضافة إلى العيوب الخفية التي قد تؤثر على تجربة المستخدم.

بدايةً، سعر Huawei P60 Pro يعد مرتفعًا نوعًا ما، حيث يتراوح سعره ما بين ٨٠٠ و ١٠٠٠ دولار أمريكي، وهذا يعتبر غاليًا مقارنة بأجهزة أخرى في نفس الفئة. ومع ذلك، يعتبر هذا السعر متوقعًا نظرًا لجودة ومواصفات الجهاز.

فيما يتعلق بالمواصفات، يأتي Huawei P60 Pro بشاشة OLED قياس ٦.٤ بوصة وبدقة ٢٤٠٠ × ١٠٨٠ بكسل. وتعمل الشاشة بتقنية HDR10 لعرض الصور والفيديوهات بألوان دقيقة وواقعية. كما يتميز الهاتف بأداء قوي، حيث يأتي مع معالج Kirin 980 ومعالج رسومات Mali-G76 MP10 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ ٦ جيجابايت.

تتميز الكاميرا في Huawei P60 Pro بقدرتها على التقاط صور عالية الدقة ووضوح، حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة ٤٠ و ٢٠ ميجابكسل وفتحة عدسة واسعة لتتيح التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتوفر الكاميرا الأمامية دقة ٢٤ ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي بجودة عالية.

من الناحية البصرية، يتميز Huawei P60 Pro بتصميم عصري وأنيق بإطار من الزجاج والمعدن. وتأتي الجهة الخلفية للهاتف بنقشة ثلاثية الأبعاد تضيف مظهرًا مميزًا للجهاز. كما يتوفر الهاتف بمجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

بالرغم من الإيجابيات المذكورة، يجب الإشارة إلى بعض العيوب الخفية في Huawei P60 Pro. أحد العيوب هو عدم وجود منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم، مما يعني أن المستخدمين يضطرون إلى استخدام سماعات بلوتوث أو استخدام محول للتوصيل بمنفذ USB-C. كما قد يعتبر بعض الأشخاص حجم الهاتف كبيرًا، مما يجعل من الصعب استخدامه بيد واحدة.

بشكل عام، يعد Huawei P60 Pro هاتفًا ذكيًا رائعًا بمواصفات قوية وتصميم أنيق. وعلى الرغم من بعض العيوب الخفية، فإنه يوفر تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والتقنيات المبتكرة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *