سعر ومواصفات وان بلس 7T برو وعيوب لا تعرفها

سعر ومواصفات وعيوب وان بلس 7T برو التي قد لا تكون على دراية بها

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة وان بلس في سوق الهواتف الذكية، قررت الشركة الكشف عن هاتف جديد ومبتكر يحمل اسم وان بلس 7T برو. يأتي الهاتف بتصميم أنيق ومواصفات قوية، ولكن هناك بعض العيوب التي لا يعلمها الكثيرون.

فيما يتعلق بالمواصفات، يأتي وان بلس 7T برو بشاشة كبيرة قياس 6.67 بوصة من نوع Fluid AMOLED، مع دقة عرض 3120 × 1440 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9. بفضل هذه الشاشة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مثالية للأفلام والألعاب.

تأتي الكاميرا الخلفية لوان بلس 7T برو بثلاث عدسات: العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، العدسة التلسكوبية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة الزاوية العريضة بدقة 16 ميجابكسل. تعمل هذه العدسات معًا لتوفير صور واضحة ومدهشة في جميع الظروف الإضاءة.

معالج سنابدراجون 855 Plus وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، يتميز وان بلس 7T برو بأداء قوي وسريع. يعمل الهاتف بنظام تشغيل OxygenOS الذي يعتبر أحد أفضل أنظمة التشغيل لأجهزة الأندرويد، ويضمن تجربة استخدام سلسة وسهلة.

ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند شراء وان بلس 7T برو. أولًا، الهاتف لا يدعم شحن لاسلكي. قد يكون هذا عاملًا مهمًا للبعض الذين يفضلون استخدام تقنية الشحن اللاسلكي لأسباب مختلفة.

ثانيًا، الهاتف لا يحتوي على فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون محدودين في تخزين بياناتهم ولن يتمكنوا من إضافة سعة تخزين إضافية إلى الهاتف.

ثالثًا، بالرغم من أن الهاتف يأتي ببطارية سعتها 4085 ميللي أمبير، إلا أنه لا يدعم الشحن السريع اللاسلكي. قد يعتبر البعض هذا الأمر مزعجًا خاصةً إذا تواجهوا مشكلة في شحن الهاتف في وقت قصير.

بشكل عام، يعد وان بلس 7T برو هاتفًا رائعًا بمواصفاته القوية وتصميمه الجذاب. لكنه يأتي مع بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل شراءه. إذا كنت تبحث عن هاتف يحتوي على ميزات إضافية مثل الشحن اللاسلكي وفتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية، فقد يكون من الأفضل النظر في خيارات أخرى.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *