للمرة العشرين أطلقت شركة Abeer Education معرضها المميز في مصر

شركة أبير التعليم تطلق معرضها المميز في مصر للمرة العشرين

للمرة العشرين أطلقت شركة Abeer Education معرضها المميز في مصر

أعلنت شركة Abeer Education عن انطلاق المعرض العشرين لها في مصر، والذي يعد من أهم الفعاليات التعليمية التي تقدمها الشركة في المنطقة. يعتبر هذا المعرض فرصة مميزة للأهالي والطلاب للتعرف على أحدث البرامج والخدمات العلمية والتعليمية التي تقدمها الشركة.

تهدف Abeer Education من خلال هذا المعرض إلى تقديم مجموعة واسعة من البرامج والدورات التعليمية التي تلبي احتياجات الطلاب وتطورات سوق العمل، بالإضافة إلى تقديم فرص الحصول على منح دراسية وتأمين فرص عمل للطلاب الناجحين.

يعتبر هذا المعرض فرصة استثنائية للطلاب للتعرف على أبرز الجامعات والمعاهد التعليمية في مصر والخارج، والتي تتميز بتقديم برامج دراسية متميزة ومتطورة تلبي احتياجات سوق العمل.

وقد عبر السيد/ عبد الرحمن الشهري رئيس مجلس إدارة شركة Abeer Education عن سعادته البالغة لتنظيم هذا المعرض الهام في مصر، مشيراً إلى أهمية توفير الفرص التعليمية والتطويرية للشباب في المنطقة.

ويعتبر هذا المعرض بمثابة فرصة لا تعوض للطلاب لاكتشاف الفرص الدراسية والتعليمية المتاحة لهم واختيار البرنامج الذي يتناسب مع اهتياجاتهم وآمالهم المستقبلية.

تعتبر شركة Abeer Education من الرواد في تقديم البرامج والخدمات التعليمية المتخصصة في المنطقة وتسعى دائماً إلى تطوير وتحسين العروض التي تقدمها للطلاب، وإثراء البيئة التعليمية في المنطقة.

بهذا المعرض الجديد، تعزز Abeer Education مكانتها كوجهة تعليمية رائدة في المنطقة وتؤكد التزامها بتقديم أفضل البرامج والخدمات التعليمية للطلاب، وتوفير الفرص التعليمية المتميزة للشباب المصري.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *