الشيشينى: موقف لاعبى الزمالك وخروجهم من المعسكر صدمنى وأوسوريو غير مقنع

صدمني خروج لاعبي الزمالك من المعسكر وموقف الشيشيني غير مقنع

لاشك أن الشيشينى هو أحد أبرز الأحداث التي هزت الساحة الرياضية في مصر خلال الأيام القليلة الماضية. حيث انسجمت جميع المكونات في هذه القصة لتخلق صدمة حقيقية لجماهير ومتابعي فريق الزمالك.

تعود الأحداث إلى قرار المدير الفني للزمالك، البرتغالي، خيسوس أوسوريو، بعدم استدعاء الحارس محمود الشيشيني للمعسكر الخاص بالفريق تمهيداً لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز. وظهرت في المسألة مجموعة من الأخبار والتسريبات التي تناولت انسحاب 7 لاعبين من المعسكر خوفاً من إصابتهم بفيروس كورونا بعد تأكيد إصابة 3 لاعبين بالفريق بعدوى الفيروس.

بداية الأمر، يبدو واضحاً أن هذا القرار الذي اتخذه أوسوريو قد صدم الحارس الشيشيني، وهو الحارس الأساسي للفريق، الذي لم يتوقع في أبشع الأحلام أن يتم استبعاده من المعسكر دون توضيح الأسباب. وبالتأكيد، كان الشيشيني يستحق توضيحاً واضحاً وشفافاً للأسباب التي دفعت المدرب لاتخاذ هذا القرار، لاسيما أن الحارس قد قدم أداءً مميزاً خلال الفترة الأخيرة.

فيما يخص اللاعبين الذين انسحبوا من المعسكر، فلا شك أن هناك تساؤلات كثيرة حول حقيقة الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار. وما يزيد الصدمة هو رفض اللاعبين تحمل مسؤوليتهم كلاعبين في الفريق وعدم التصرف بمسؤولية تجاه النادي والجماهير. فقد أثارت خروجهم من المعسكر شكوكاً حول اهتمامهم الحقيقي بالفريق وقدرتهم على تقديم أداء قوي في المباريات القادمة.

من ناحية أخرى، بدا Uالشيشينى فى مؤتمر صحفى تعبيريا ع الرغم من صخامه عن عدم رغبته فى الإدلاء بأى تصريحات ، هذا الأمر لا يمكن أن يملأ الفراغ الذي هو المسالك قد اعتدت عليه لما يزيد على 10 سنوات الأخيرة وقدرته على الاستيعاب والتعامل مع أصوات الجماهير وحجم ضغوطات الفريق والإعلام.

في النهاية، يبدو أن هذه القصة لم تنتهِ بعد، وقد تأثرت سمعة الفريق الزمالك واخذت القصة ابعادًا سلبية خطيرة. إن اللاعبين وإدارة النادي يجب أن يتخذوا الإجراءات المناسبة لحل هذا الخلاف واعادة الثقة فيما بينهم. يجب أن يتحلى الجميع بروح المسؤولية والانضباط والاحترافية لمواجهة الظروف الصعبة، والوفاء بالتزاماتهم كلاعبين وأعضاء في نادي كبير مثل الزمالك.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *