صندوق التنمية الزراعية يوقع مذكرة تعاون مع "دواجن الوشم" لدعم التصنيع الغذائي

صندوق التنمية الزراعية يوقع اتفاقية تعاون مع “دواجن الوشم” لتعزيز الصناعة الغذائية.

أعلن صندوق التنمية الزراعية عن توقيع مذكرة تعاون استراتيجية مع شركة “دواجن الوشم”، بهدف دعم وتطوير قطاع التصنيع الغذائي في المملكة. تأتي هذه المبادرة في إطار جهود صندوق التنمية الزراعية لتعزيز الاستثمار في القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي للمواطنين.

تهدف المذكرة إلى توفير الدعم اللازم لشركة “دواجن الوشم” من أجل تحسين وتطوير إنتاجها وتوسيع قدرتها التصنيعية في قطاع الدواجن. ومن المتوقع أن تساهم تلك الخطوة في توفير فرص عمل جديدة وتعزيز الاستدامة الاقتصادية.

تعتبر شركة “دواجن الوشم” من أبرز الشركات العاملة في مجال الدواجن في المملكة. وتتميز بمنتجات ذات جودة عالية وسمعة طيبة في السوق المحلية والدولية. وتسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى تنمية وتوسيع أعمالها وزيادة قدرتها التنافسية في السوق.

يعد القطاع الزراعي والتصنيع الغذائي من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة. إذ أن الاعتماد على الغذاء المحلي وتقليل الاستيراد يعزز الأمن الغذائي ويحقق توازناً في التجارة الخارجية. وتشمل مخرجات قطاع التصنيع الغذائي الحبوب واللحوم والألبان والأسماك، وتتميز بجودة عالية تنافس الأسواق العالمية.

وتعد صندوق التنمية الزراعية أحد الجهات الحكومية التي تسعى جاهدةً لتطوير القطاع الزراعي في المملكة. حيث يقوم الصندوق بتمويل المشاريع الزراعية وتقديم الدعم اللازم للمزارعين والشركات العاملة في القطاع. وتأتي هذه المذكرة تحقيقاً لأهداف الصندوق في تعزيز الاستثمار في الزراعة وتوفير الغذاء الصحي والآمن للجميع.

من المتوقع أن تكون هذه المذكرة بمثابة فرصة للشركة وصندوق التنمية الزراعية لتبادل الخبرات والتكنولوجيا وتعزيز الابتكار في مجال التصنيع الغذائي. ويمكن لهذه التعاونات المشتركة أن تنجح في تعزيز الإنتاجية والكفاءة وتقديم منتجات ذات جودة عالية للمستهلكين.

بهذه الخطوة، تؤكد الحكومة التزامها بتنمية الاقتصاد الزراعي وتعزيز الاستدامة الغذائية في المملكة. وتشجع الشركات العاملة في قطاع التصنيع الغذائي على تحسين أدائها والتطور في مجال التقنيات والابتكار. ومن المتوقع أن يكون هذا التعاون هاماً في تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز النمو الاقتصادي في المملكة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *