عودة جوجل رسميا.. سعر ومواصفات وعيوب Honor x8a

عودة Google بشكل رسمي.. سعر ومواصفات ومساوئ هونور X8a

قدمت شركة هونر (Honor) الصينية، فرع هواوي (Huawei)، هاتفها الجديد Honor x8a، بعد غياب طويل عن السوق العالمية. وتعد عودة هونر جوجل بشكل رسمي إلى أجهزتها مناسبة سعيدة للكثير من محبي العلامة التجارية.

يأتي Honor x8a بتصميم أنيق وعصري يجمع بين الزجاج والمعدن، مع شاشة LCD قياس 6.5 بوصة ودقة عرض تبلغ 1080 × 2400 بكسل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بعرض مذهل وصور واضحة وحية على الشاشة الكبيرة هذه.

تعتبر الكاميرا أحد أبرز مواصفات Honor x8a، حيث يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور فائقة الجودة وتفاصيل دقيقة. كما يمكن تسجيل فيديوهات عالية الدقة بوضوح رائع أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي ممتازة ونقية.

بناءً على المواصفات التقنية، يعمل Honor x8a بنظام تشغيل أندرويد 10، مع واجهة EMUI 11. ويعتمد الهاتف على معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 750G، مما يوفر أداء قوي وسرعة استجابة عالية. كما يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة عبر بطاقة microSD.

ومن بين العيوب الرئيسية لهاتف Honor x8a هو نقص دعم خدمات جوجل، وهو ما يعتبر عائقًا لبعض المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على تطبيقات جوجل والخدمات المتعلقة بها. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات هواوي البديلة واستخدام عروضها الحصرية.

إلى جانب ذلك، تواجه هونر التحدي التنافسي في سوق الهواتف الذكية المتزايدة التعقيد، حيث تنافس العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة. ومع ذلك، تعزز الشركة مكانتها في السوق من خلال تقديم أجهزة عالية الجودة بأسعار معقولة، مما يلبي احتياجات المستهلكين ويراعي متطلباتهم.

بشكل عام، يعد Honor x8a هاتفًا قويًا وعصريًا يفي بمتطلبات العديد من المستخدمين. وبعودة هونر جوجل رسميًا، من المتوقع أن يكسب الهاتف قاعدة كبيرة من المستخدمين الجدد والمحبين لنظام تشغيل أندرويد وخدمات جوجل.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *