وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم تتابع مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، ومعرض التربية الفنية

فيوم: وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات ومعرض التربية الفنية.

تعمل وكالة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم على تطوير التعليم ورفع مستوى التعليم في الإقليم. وفي إطار هذا الدور، قام وكيل الوزارة بزيارة مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات لمتابعة سير العملية التعليمية فيها.

تهدف المدرسة إلى تعزيز مهارات الطلاب في اللغات وتعليمهم المبادئ الأساسية في العلوم والتكنولوجيا والرياضيات. وقد استعرض وكيل الوزارة الإنجازات التي حققها المدرسة خلال الفترة الماضية وأثنى على المعلمين والطلاب لمستوى التميز الذي يتمتعون به.

وشدد وكيل الوزارة على أهمية دور المدرسة في ترسيخ مفاهيم التعليم وتعليم الطلاب للمبادئ الأساسية في المواد المختلفة. كما أكد على ضرورة توفير البيئة المناسبة للتعلم وتهيئة الظروف التي تساعد الطلاب على استيعاب المعلومات بشكل أفضل وتطوير مهاراتهم.

بالإضافة إلى زيارة مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، قام وكيل الوزارة بزيارة معرض التربية الفنية الذي نظمته المديرية التعليمية بالتعاون مع مدارس الفيوم. يهدف المعرض إلى عرض مواهب وإبداعات الطلاب في مجال الفنون، وتشجيع الابتكار والتفكير الإبداعي لديهم.

استعرض وكيل الوزارة الأعمال الفنية التي قدمها الطلاب وأعرب عن فخره بالإبداعات الفنية التي تم عرضها في المعرض. كما أشاد بدور المدارس في تعزيز المهارات الإبداعية للطلاب وتطوير قدراتهم في مجال الفنون.

وفي ختام زيارته، أعرب وكيل وزارة التربية والتعليم عن تقديره لجهود الطلاب والمعلمين في مدرسة عزة زيدان وفي مجال التربية الفنية. كما أكد على استمرار الدعم المقدم من الوزارة لهؤلاء الطلاب وتشجيعهم لمزيد من التفوق والابتكار في مجالاتهم المختلفة. وهذه الزيارة تعكس التزام وزارة التربية والتعليم بتطوير التعليم وتعزيز الإبداع والتفكير الإبداعي لدى الطلاب.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *