قال عمر مدحت المدير التجاري لنادي بيراميدز أن النادي لم يصله أي إخطار من اتحاد الكرة بشأن ما ذكره عامر حسين عضو مجلس الجبلاية بشأن إحالة ممدوح عيد الرئيس التنفيذى للنادى إلى لجنة الانضباط مؤخراً.

قال عمر مدحت: “لم نتلقَ أي إخطار من اتحاد الكرة بشأن إحالة ممدوح عيد إلى لجنة الانضباط”

عمر مدحت، المدير التجاري لنادي بيراميدز، أكد أن النادي لم يتلق أي إخطار رسمي من اتحاد الكرة بشأن إحالة ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، إلى لجنة الانضباط. جاءت تصريحات مدحت رداً على ما ذكره عامر حسين، عضو مجلس الجبلاية، حيث قال إنه تم إحالة عيد إلى اللجنة بسبب بعض التصريحات الإعلامية التي أدلى بها مؤخراً.

وأضاف مدحت أن النادي يتبع القوانين واللوائح بدقة وأنهم سيتعاملون بجدية مع أي قرار يتعلق بأي من أعضاء النادي. وشدد على أن النادي سيواصل التركيز على مشاركته في البطولات وضمان أن يظلوا في أفضل حالاتهم الرياضية.

من جانبه، أكد عامر حسين أن اللجنة الانضباطية ستقوم بدراسة التصريحات التي أدلى بها ممدوح عيد وستتخذ الإجراءات اللازمة إذا تبين أنها تتعارض مع القوانين واللوائح الرياضية. كما أشار إلى أن اللجنة ستتخذ قرارها استناداً إلى الأدلة والشهادات المقدمة أمامها.

يأتي هذا التطور في ظل توترات كبيرة بين بعض أندية كرة القدم واتحاد الكرة في مصر، حيث أعربت بعض الأندية عن قلقها بشأن القرارات التي تصدر عن الاتحاد والتي يعتبرونها غير موضوعية ومنحازة. وتأتي إحالة ممدوح عيد إلى اللجنة كجزء من هذه التوترات والخلافات بين الأندية والاتحاد.

من المهم أن تتم معالجة هذه الخلافات بشكل سريع وشفاف وبدون تأخير، من أجل الحفاظ على سمعة كرة القدم المصرية وضمان نزاهتها وشفافيتها. وعلى الأندية واتحاد الكرة أن يعملوا معاً لحل الخلافات بطريقة تحقق المصلحة العامة للرياضة وتعزز مكانة مصر في المحافل الدولية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *