كيفية عمل المانيكير الفرنسي في المنزل

كيفية تنفيذ المانيكير الفرنسي في المنزل

إذا كنتِ من محبات الاطلالة الأنيقة والمحافظة في نفس الوقت، فإن المانيكير الفرنسي هو الخيار الأمثل لك. هذه التقنية الشهيرة تجمع بين البساطة والأناقة، حيث تتميز بأظافر طبيعية ملونة بشفافية بضاعف الجمال. والأفضل من ذلك أنه يجعل اليدين تبدو نظيفة ومرتبة، مما يساعد في الشعور بالثقة والسعادة.

ولكن، قد تترددين في زيارة صالونات الأظافر بسبب عدة أسباب، مثل التكلفة العالية أو ضيق الوقت. لحسن الحظ، يمكنك تحقيق المانيكير الفرنسي المميز في منزلك بسهولة وبتكلفة منخفضة. فيما يلي سنقدم لكِ خطوات بسيطة لتحقيق المانيكير الفرنسي المثالي في المنزل:

1. تحضير الأظافر:
قبل البدء في عملية المانيكير، يجب عليك التأكد من أن أظافرك نظيفة وبدون أي طبقة لل esido تعترض عملية تطبيق المانيكير الفرنسي. قومي بنظف الأظافر وتشكيلها باستخدام ملف الأظافر برفق.

2. تنعيم الجلد:
للحصول على مانيكير فرنسي رائع، يجب رعاية الجلد حول الأظافر. قومي بوضع قطرة صغيرة من محلول لتنعيم الجلد على حواف الأظافر وقومي بتدليكها لبضع ثواني. بعد ذلك، استخدمي العصا الخاصة بدفع الجلد لرفعها وتنظيفها بلطف.

3. تطبيق الطلاء الأبيض:
يعتبر الطلاء الأبيض جزءاً أساسياً من المانكير الفرنسي. بعد أن ينشف جلد الأظافر، ضعي طبقة رقيقة من الطلاء الأبيض على أطراف الأظافر. يجب أن تتركي فراغاً صغيراً في القسم العلوي من الأظافر لتحقيق المظهر الشفاف الطبيعي.

4. تطبيق الطلاء الوردي:
عندما يجف الطلاء الأبيض تماماً، قومي بتطبيق طبقة من الطلاء الوردي فوق الأظافر بشكل أنيق. يفضل استخدام فرشاة رقيقة مائلة لتطبيق الطلاء بحركة واحدة فقط، للحصول على طبقة خفيفة وبدون تجاوز الفراغ الأبيض الذي تركناه بدايةً.

5. تثبيت اللمعان:
بعد أن تتأكدي من أن الطلاء الوردي قد جف تماماً، قومي بتثبيته ومنحه لمعاناً بواسطة طلاء لامع خاص بذلك. ضعي طبقة رقيقة فوق الأظافر لتأمين المانيكير وتجنب تشققه.

6. ترطيب الأظافر والجلد:
لإكمال المانيكير الفرنسي بشكل مثالي، ينبغي أن تقومي بترطيب الأظافر والجلد حولها. استخدمي زيت الأظافر الذي يحتوي على فيتامين E أو كريم مرطب ودلكيهم بلطف. ستساعد هذه الخطوة في تقوية الأظافر وتحافظ عليها بحالة جيدة.

إذا اتبعتِ هذه الخطوات بعناية، ستحصلِ على أظافر فرنسية رائعة في منزلِكِ. يمكنك أن تنعمي بجمال أظافركِ وتطل بها في أوقاتكِ الخاصة دون الحاجة إلى الانتظار في الصالون. لذا، احتفظي دائماً بأدوات المانيكير الأساسية في منزلك، مثل قواطع الأظافر وملف الأظافر والطلاء الأبيض والوردي واللمعان وزيت الأظافر، لتتمكني من تحقيق المانيكير الفرنسي الجميل في أي وقت.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *