سعر ومواصفات Vivo Y02 وعيوب تكتشفها للمرة الأولى

للمرة الأولى: سعر ومواصفات Vivo Y02 وعيوب تُكتشف

سعر ومواصفات Vivo Y02 وعيوب تكتشفها للمرة الأولى

تعتبر Vivo Y02 واحدة من أحدث الهواتف الذكية المطروحة في السوق. تم إصدارها في شهر سبتمبر 2021 وتأتي بمواصفات متوسطة تجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر معقول.

فيما يلي نلقي نظرة على سعر ومواصفات Vivo Y02 وبعض العيوب التي قد تكتشفها للمرة الأولى.

بالنسبة للسعر، يختلف حسب السوق والتاجر المحلي. مع ذلك، يمكن تقدير سعر الهاتف بحوالي 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها في العملات المحلية.

فيما يتعلق بالمواصفات، يأتي Vivo Y02 بشاشة IPS LCD قياس 6.51 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل. تعطي الشاشة تجربة عرض جيدة وصور واضحة. الهاتف يأتي أيضًا مع نظام Android 11 مع واجهة Funtouch OS 11.1، وهو تصميم رائع ومناسب للمستخدمين.

معالج Vivo Y02 هو MediaTek Helio P35 القوي، مما يوفر أداءً سريعًا وسلسًا للهاتف. تأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة بواسطة بطاقة microSD.

في ما يتعلق بالكاميرا، تحمل Vivo Y02 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED. يتيح الهاتف العديد من الميزات الإضافية مثل تحديد الموقع الجغرافي وكشف الوجه والتقاط الصور البانورامية. يأتي الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مما يتيح صورًا جيدة للسيلفي ومكالمات الفيديو.

بالنسبة للبطارية، تحمل Vivo Y02 بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر قدرة تشغيل جيدة للهاتف طوال اليوم. يأتي الهاتف أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع في الخلف، مما يسمح بفتح الهاتف بسهولة وأمان.

رغم العديد من المواصفات القوية التي يأتي بها Vivo Y02، هناك بعض العيوب التي قد تكتشفها للمرة الأولى. على سبيل المثال، الشاشة تعتبر تحت المتوسط من حيث الدقة وجودة العرض. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الأداء أقل بعض الشيء مقارنة بأجهزة أخرى في نفس الفئة السعرية.

عمومًا، يعتبر Vivo Y02 اختيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بمواصفات متوسطة وبسعر معقول. إذا كنت تبحث عن هاتف جديد وتتناسب مع ميزانيتك، فيجب أن تأخذ Vivo Y02 في الاعتبار.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *