ما لا تعرفه عن سعر ومواصفات وعيوب ايفون 14 برو

ماذا تجهل عن سعر ومواصفات وعيوب ايفون 14 برو؟

في العام 2021، كشفت شركة آبل النقاب عن هاتفها الذكي الأحدث، إيفون 14 برو. وبالرغم من صدوره منذ فترة وجيزة، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي قد لا تعرفها عن هذا الجهاز، بدءًا من سعره ومواصفاته وحتى عيوبه. دعونا نلقي نظرة على بعض المعلومات المهمة حول إيفون 14 برو.

بالنسبة للسعر، فإن إيفون 14 برو يأتي بخيارات تختلف في الأسعار حسب سعة التخزين. يبدأ سعر الإصدار الأساسي بسعة 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية من حوالي 999 دولار أمريكي. وبتزايد سعة التخزين، يزداد السعر. فمثلاً، تصل سعة التخزين إلى 1 تيرابايت في إصدار الهاتف الأعلى، ويصل سعره إلى 1499 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للمواصفات، فإيفون 14 برو يأتي بشاشة أوليد دي رتينا بقياس 6.1 بوصة، وبدقة وضوح تصل إلى 2532 × 1170 بكسل. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل آي أو إس 15، الذي يوفر مجموعة واسعة من الخصائص والتحسينات. يحتوي الهاتف أيضًا على معالج A15 المتطور، الذي يوفر أداءً سريعًا وكفاءة عالية.

أحد العيوب المحتملة لإيفون 14 برو هو سعة البطارية. بالرغم من أن آبل زودت الهاتف ببطارية بسعة أعلى من الإصدارات السابقة، إلا أن بعض المستخدمين قد اشتكوا من عمر البطارية الضعيف. هذا يعني أنه قد يكون من الضروري شحن الهاتف بشكل منتظم، خاصةً عند الاستخدام المكثف للتطبيقات والألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين اشتكوا من تصميم الكاميرا في إيفون 14 برو. فالهاتف يأتي بوحدة كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي، مثلما هو الحال في الإصدارات السابقة. وعلى الرغم من جودة الصور التي تلتقطها الكاميرا، إلا أن البعض يرون أن التصميم غير جذاب ومكرر.

بشكل عام، إيفون 14 برو هو هاتف ذكي متطور يأتي بمواصفات قوية وكبيرة. ولكن مع زيادة الأسعار، فإن بعض الأشخاص قد يفضلون البحث عن بدائل أخرى في السوق. وتذكر، الاختيار الأمثل للهاتف الذكي يعتمد على احتياجاتك الشخصية والميزانية المتاحة لديك.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *