ما لا تعرفه عن سعر و مواصفات و عيوب Oppo A17k

ما الذي لا تعرفه عن سعر ومواصفات وعيوب هاتف Oppo A17k؟

تعتبر Oppo A17k إحدى هواتف Oppo الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا في الأسواق العالمية. تأتي هذه الهاتف بسعر منخفض نسبيًا مقارنةً بأجهزة Oppo الأخرى، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعديد من المستخدمين. في هذا المقال ، سنسلط الضوء على سعرها ومواصفاتها وعيوبها لمساعدتك في اتخاذ قرار شراء صائب.

فيما يتعلق بالسعر ، يمكن القول إن Oppo A17k يعتبر هاتفًا بسعر معقول. يتوفر في العديد من الأسواق بسعر تتراوح بين 200 إلى 250 دولاراً أمريكيًا، وهو سعر مناسب لأداءه ومواصفاته.

أما بالنسبة للمواصفات ، فإن Oppo A17k يأتي بشاشة IPS LCD قياس 6.52 بوصة بدقة HD+. تعرض الشاشة ألوانًا جيدة وتفاصيل واضحة ، مما يجعل تجربة مشاهدة الفيديو وتصفح الويب ممتعة. كما يحتوي الهاتف على نسبة أبعاد 20:9 وعينة ألوان جيدة.

يعمل Oppo A17k بمعالج MediaTek Helio P35 ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 4 جيجابايت. تكفي هذه القدرة لتشغيل التطبيقات اليومية بسلاسة ، دون تجميد أو تأخير. أما بالنسبة للتخزين ، فتتوفر نسخة واحدة من الهاتف بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن توسيعها عبر منفذ بطاقة microSD.

فيما يتعلق بالكاميرا ، يحتوي Oppo A17k على نظام كاميرا خلفية مزدوجة يتكون من عدسة رئيسية 13 ميجابيكسل وعدسة عمق 2 ميجابيكسل. تقدم هذه الكاميرا نتائج جيدة في ظروف الإضاءة الجيدة ، ولكن قد تتأثر الصور في الإضاءة المنخفضة. هناك أيضًا كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل لالتقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

بالنسبة للبطارية ، يحتوي Oppo A17k على بطارية بسعة 4230 مللي أمبير في الساعة ، مما يكفي للاستخدام اليومي. يمكن أن تدوم البطارية لفترة طويلة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن ، خاصةً مع استهلاك الطاقة الفعال لمعالج MediaTek Helio P35.

من حيث العيوب ، قد يعتبر البعض أن دقة الشاشة العادية والأداء العادي للكاميرا هما النقاط الضعيفة لـ Oppo A17k. بالإضافة إلى ذلك ، يفتقد الهاتف مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة ، وبدلاً من ذلك ، يأتي بمستشعر بصمة في الخلف.

بشكل عام ، فإن Oppo A17k يقدم أداءً جيدًا لسعره. إذا كنت تبحث عن هاتف يقدم أداءً قويًا بسعر معقول ، فقد تعتبر هذه الهاتف خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك، إذا كنت تهتم بجودة الشاشة أو التصوير الفوتوغرافي فإن هناك خيارات أفضل فى نفس فئة السعر.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *