مديرأوقاف ايتاى البارود كتب //محمد واكد

محمد واكد: كتاب مدير أوقاف إيتاي البارود

مدير أوقاف إيتاي البارود يُكرّم محمد واكد

في خطوة تعكس التقدير والاحترام للجهود المبذولة والإنجازات الكبيرة، قرر مدير أوقاف إيتاي البارود تكريم السيد محمد واكد، وذلك لما قدمه من خدمات مميزة وتفاني في عمله كموظف داخل الإدارة.

يُعَدُّ محمد واكد من الكفاءات المميزة في منطقة إيتاي البارود، حيث عمل بجد واخلاص لمدة طويلة في الوظيفة التي تقضيها ، وقد كان مثالًا حيًا للموظف الناجح الذي يبذل قصارى جهده لتحقيق رضى المواطنين وتحقيق رؤية الإدارة.

وقد قام مدير الأوقاف بتنظيم حفل خاص بالشرفاء والعاملين داخل الإدارة لتكريم السيد واكد، حيث تحدث في الحفل عن إنجازاته وعطاءه الكبير في تقديم الخدمة الإدارية للمواطنين، مشيدًا بجهوده وإخلاصه في أداء مهام عمله.

كانت هناك أيضًا فرصة للمدير لتقديم الشهادات التقديرية والهدايا للسيد محمد واكد، كما أبدى العديد من زملائه إعجابهم بالتفاني المستمر والاجتهاد الذي يبديه في العمل.

وفي تصريحاته، أعرب السيد واكد عن سعادته البالغة بهذا التكريم، مشيرًا إلى أنه يعتبره حافزًا قويًا للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل المزيد من الجهود في مجال عمله.

وأثنى على سياسة ورؤية الإدارة الذي يركز بشكل كبير على تقديم خدمات مميزة للمواطنين وتحقيق رضاهم، مُؤكدًا على استمرار جهوده وتفانيه في جعل إدارة الأوقاف رائدة في مجالها.

يعد هذا التكريم إشارة قوية إلى الدعم والتشجيع من قبل إدارة الأوقاف، للعاملين النشطين والمتفانين في أداء عملهم، ويعكس رؤية القيادة في تقدير العمل المتميز وتحقيق الرضا العام للمواطنين.

وبهذا التكريم، نتمنى للسيد محمد واكد النجاح والتوفيق في مسيرته المهنية، مع العلم أن جهوده ستبقى محفورة في ذاكرة الأوقاف بإيتاي البارود.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *