سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 لايت وعيوب لاتعرفها

مراجعة سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 لايت، مع عرض لبعض العيوب المجهولة

تعتبر هونر ماجيك 4 لايت واحدة من الهواتف الذكية المميزة التي صدرت مؤخرًا في السوق، وتتميز بالعديد من المواصفات والمميزات التي ستلفت انتباه المستخدمين. إلا أنه يجب أيضًا الإشارة إلى بعض العيوب التي يجب أن يكون المستخدمون على علم بها قبل اتخاذ قرار الشراء.

بالنسبة للمواصفات، يأتي هاتف هونر ماجيك 4 لايت بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة، وبدقة تصل إلى 720 × 1600 بكسل. يتميز الهاتف أيضًا بمعالج MediaTek MT6762R Helio P22 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت. كما يتضمن الهاتف مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وإمكانية التوسعة باستخدام بطاقات microSD حتى 512 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا، يمتلك هونر ماجيك 4 لايت كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تدعم وضع الجمال الذاتي. الكاميرا تدعم أيضًا العديد من الميزات مثل التثبيت البصري والتعرف على الوجوه.

بالنسبة للبطارية، يتميز هونر ماجيك 4 لايت ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، والتي توفر طاقة كافية للاستخدام اليومي المكثف. كما يأتي الهاتف أيضًا مع نظام التشغيل Android 9.0 pie وواجهة المستخدم EMUI 9.1 ، مما يساعد على تجربة استخدام سلسة وممتعة. كما أن الهاتف مزود أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع في الخلف لفتحة القفل بشكل آمن وسريع.

ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي يجب على المستخدمين أخذها في الاعتبار. أحدها هو جودة البناء والتصميم، حيث يعتبر الهاتف مصنوعًا بشكل أساسي من البلاستيك، الأمر الذي قد يؤثر على متانة الهاتف في حالة سقوطه. أيضًا، قد يشعر بعض المستخدمين أن الشاشة غير واضحة بما يكفي خاصة في الإضاءة الساطعة.

كما يوجد أيضا عدم وجود مقبس للسماعات بحجم 3.5 مم، وهذا يعني أن المستخدمين سيحتاجون إلى استخدام محول للاستماع إلى الموسيقى أو سماع الصوت عبر سماعات الأذن الموجودة في عبوة الهاتف.

باختصار، يعتبر هاتف هونر ماجيك 4 لايت خيارًا جيدًا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن هاتف بمواصفات جيدة وسعر مناسب. إلا أنه يجب أن يكون المستخدمون على علم ببعض العيوب المحتملة مثل جودة البناء وعدم وجود مقبس سماعات الرأس.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *