سعر ومواصفات Honor X7a وعيوب صادمة

مراجعة سعر ومواصفات Honor X7a مع نقاط سلبية صادمة

سعر ومواصفات Honor X7a وعيوب صادمة

تعتبر شركة Honor من بين الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وتقدم في هذا السياق هاتفها الجديد Honor X7a الذي يأتي بمواصفات قوية وسعر منافس. ولكن هل يعاني هذا الهاتف من عيوب صادمة تؤثر على تجربة المستخدم؟ دعونا نتعرف على سعر ومواصفات هذا الهاتف بالإضافة إلى العيوب المحتملة.

يأتي Honor X7a بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة ودقة عرض 720 × 1600 بكسل، مما يضمن تجربة مشاهدة رائعة للمستخدم بفضل الألوان الحادة والتباين الجيد. يضم الهاتف معالج MediaTek Helio G35 القوي وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 4 جيجابايت، مما يعني أداء سريع وسلاسة في تشغيل التطبيقات والألعاب. كما يحتوي هذا الهاتف على مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة microSD.

من ناحية الكاميرا، يحمل Honor X7a كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الواضحة والحادة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة.

يعمل Honor X7a بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة المستخدم Magic UI 5.1 الخاصة بشركة Honor، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وسهلة للمستخدم. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر عمر بطارية طويل للاستخدام اليومي.

ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي ينبغي أخذها في الاعتبار قبل شراء Honor X7a. أحد العيوب الصادمة هو عدم وجود مستشعر بصمة إصبع في الهاتف، مما يعني أن المستخدم سيحتاج إلى الاعتماد على نظام التعرف على الوجه الموجود لفتح الهاتف. كما أنه يفتقر إلى دعم تقنية NFC، مما يعني عدم القدرة على إجراء المدفوعات اللاسلكية أو نقل البيانات بالقرب من أجهزة أخرى.

بالنظر إلى السعر المنخفض والمواصفات القوية التي يقدمها Honor X7a، قد يكون هذا الهاتف خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي بأداء جيد بتكلفة منخفضة. ومع ذلك، يجب أن يكون المستخدم على علم بالعيوب المحتملة قبل الاقتناء، مثل عدم وجود مستشعر بصمة إصبع وعدم دعم تقنية NFC.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *