ما لا تعرفه عن سعر ومواصفات و عيوب هواوي نوفا 8i

معلومات مجهولة عن سعر ومواصفات وعيوب هواوي نوفا 8i

هواوي نوفا 8i هو هاتف ذكي يعتبر من بين أحدث إصدارات شركة هواوي في سلسلة نوفا. ومع زيادة الطلب على الهواتف الذكية في السوق، تعتبر هذه المعلومات ضرورية لأي شخص ينوي شراء الهاتف.

بدءًا من سعر هواوي نوفا 8i، يتراوح سعره بين 200 و 250 دولارًا، وهو سعر مناسب جداً مقارنة بالمميزات التي يقدمها الهاتف. فهو يأتي بشاشة عرض IPS LCD بحجم 6.67 بوصة وبدقة +FHD، مما يتيح تجربة تصفح مريحة للوسائط المتعددة والألعاب.

أما بالنسبة لمواصفات هواوي نوفا 8i، فهو يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أوريو 8.1 مع واجهة المستخدم EMUI 8.2. ويتميز بالمعالج ثماني النواة Snapdragon 450 المدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات بسلاسة وبدون تأخير.

تأتي الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف بدقة 13 ميغابكسل، وتعتبر جيدة جداً لالتقاط الصور ذات الجودة العالية. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابكسل، وهي مثالية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو عالية الجودة.

تحظى بطارية هاتف هواوي نوفا 8i بسعة 3900 مللي أمبير، وهي قادرة على توفير يومين كاملين من الاستخدام المعتدل. وبفضل خاصية الشحن السريع، يمكن شحن الهاتف بشكل سريع في وقت قصير.

عندما يتعلق الأمر بالعيوب، لا يوجد هاتف مثالي، وهواوي نوفا 8i ليس استثناءً. فالهاتف لا يدعم ميزة إصبع البصمة في الخلف أو في الجهة الأمامية، مما يجعل الهاتف أقل قدرة على فتح الهاتف بسهولة. أيضًا، رغم أن الشاشة تأتي بجودة جيدة، إلا أنها تعاني قليلاً في الإضاءة في الظروف الساطعة.

في النهاية، هواوي نوفا 8i هو هاتف ذكي بسعر مناسب يقدم مواصفات قوية وأداء ممتاز في مجال التصوير والألعاب. وبينما يعاني من بعض العيوب الطفيفة، إلا أنه يظل خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي موثوق وبأداء عالي دون إنفاق أموال طائلة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *