معهد التخطيط

معهد التخطيط القومي يختم برنامج تدريب مهارات القيادة التشاركية للعاملين بمكتبة الإسكندرية

اختتم معهد التخطيط القومي برنامجه التدريبي الخاص بمهارات القيادة التشاركية للعاملين بمكتبة الإسكندرية، وذلك ضمن جهوده المستمرة لتطوير قدرات القيادة والإدارة في مصر.

تمت استضافة البرنامج التدريبي في مكتبة الإسكندرية، وشارك فيه مجموعة متنوعة من الموظفين والمديرين الذين يعملون في المكتبة. وقد تم تصميم البرنامج التدريبي لتعزيز مهارات القيادة التشاركية وتعزيز التواصل والتفاعل بين فرق العمل.

تضمن البرنامج مجموعة من الورش العملية والنقاشات الجماعية التي تهدف إلى تعزيز الفهم والتطبيق العملي لمهارات القيادة التشاركية. وقد تم استخدام أحدث الأساليب التدريبية والتقنيات الحديثة لضمان تفاعل المشاركين واستيعابهم للمواد بشكل فعال.

وفي نهاية البرنامج، تم تكريم المشاركين الذين أظهروا تفوقاً واستفادوا بشكل كبير من البرنامج التدريبي. وتم التأكيد على أهمية تطبيق النهج التشاركي في القيادة داخل المكتبة وكيف يمكن للقيادة التشاركية أن تؤثر بشكل إيجابي على أداء الفرق والموظفين.

من جانبه، أعربت إدارة مكتبة الإسكندرية عن شكرها وتقديرها لمعهد التخطيط القومي على تنظيم هذا البرنامج التدريبي المميز والذي قدم فوائد كبيرة لموظفي المكتبة. وأكدت على أهمية استمرار التعاون المشترك بين الجهتين لتنظيم المزيد من البرامج التدريبية وورش العمل في المستقبل.

بهذا الإنجاز، يظهر معهد التخطيط القومي التزامه الدائم بتطوير وتعزيز مهارات القيادة والإدارة في مصر، وكذلك دوره الرئيسي في تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات لرفع مستوى الكفاءة والفعالية في العمل المؤسسي.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *