حوار مع الفنانة التشكيلية مها عبدالله : الرسم دا حياه ل جريدة مصر اليوم

مقابلة مع الفنانة التشكيلية مها عبدالله: الرسم هو حياتي لجريدة مصر اليوم

حوار مع الفنانة التشكيلية مها عبدالله: الرسم دا حياة

فن التشكيلية هو فن يعبر عن الجمال والإبداع من خلال الألوان والأشكال. ومن بين الفنانين التشكيليين الموهوبين في مصر، تبرز الفنانة مها عبدالله، التي تقدم أعمالاً فنية تتميز بالإبداع والتفرد.

تحدثنا مع مها عبدالله حول عملها الفني ومسيرتها الفنية، وعن كيفية تأثير الرسم على حياتها. قالت مها إن الرسم هو ليس مجرد هواية بل هو حياة بالنسبة لها. تعبر مها عن مشاعرها وأفكارها من خلال لوحاتها، وتجد في الرسم وسيلة للتعبير عن نفسها وتوصيل رسالتها إلى الآخرين.

تتأثر مها بمحيطها وبالأحداث والأفكار من حولها، وتحاول تجسيد تلك المشاعر والأفكار في أعمالها الفنية. تعتبر مها أن الرسم هو وسيلة للانفراج وللتعبير عن الذات وتحقيق التوازن النفسي.

عند سؤالها عن أهم القيم التي تحاول توصيلها من خلال أعمالها، أشارت مها إلى أهمية التقارب الإنساني والاهتمام بالبيئة والثقافة. تحرص مها في أعمالها على تسليط الضوء على قضايا اجتماعية وبيئية تهم المجتمع.

تؤمن مها بأن الفن يمكن أن يكون وسيلة للتغيير الاجتماعي والتوعية، ومن خلال أعمالها تحاول تحفيز الناس على التفكير والتأمل في القضايا المهمة. ترى مها أن الرسم يمكن أن يلهم الناس ويدفعهم لتغيير نمط حياتهم والعمل نحو تحقيق التغيير في المجتمع.

في نهاية الحوار، شاركت مها معنا رغبتها في توسيع دائرة جمهورها وعرض أعمالها في معارض دولية، وأن تكون لها دوراً فعالاً في تعزيز الفن التشكيلي المصري على الساحة العالمية.

تشكيل وتلوين الأفكار والمشاعر، هذا ما تقدمه الفنانة مها عبدالله من خلال لوحاتها الفنية. إنها تثبت مرة أخرى أن الفن ليس مجرد هواية، بل هو وسيلة للتعبير والتأمل في الحياة والعالم من حولنا.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *