سعر ومواصفات Oppo A98 وعيوب خفية لا تعرفها

مميزات وعيوب مخفية لا تعرفها عن هاتف Oppo A98

سعر ومواصفات Oppo A98 وعيوب خفية لا تعرفها

أوبو أي98 هو أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف أوبو وهو مصمم لجذب عشاق التصوير وعشاق الألعاب على حد سواء. يتميز هذا الهاتف الذكي بمواصفات قوية وشاشة كبيرة وكاميرات عالية الدقة. ولكن هناك بعض العيوب الخفية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ قرار الشراء.

بالنظر إلى المواصفات، يأتي هاتف Oppo A98 بشاشة Super AMOLED قياس 6.4 بوصة مع درجة وضوح 1080 × 2400 بكسل. تعطي هذه الشاشة صورًا حادة وواضحة مع ألوان غامقة وعميقة. وبفضل تقنية معدل التحديث العالي، توفر الشاشة تجربة تصفح سلسة وألعاب سلسة.

معالج MediaTek Dimensity 1200 يعمل خلف الكواليس لضمان تجربة استخدام سريعة وسلسة. مع مساعدة ذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، يمنحك هذا الهاتف مساحة كافية لتخزين كل صورك ومقاطع الفيديو وتطبيقاتك المفضلة.

تعتبر كاميرات Oppo A98 ميزة رائعة أيضًا. يأتي الجهاز بكاميرا خلفية رباعية تتضمن عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل. وتعطي هذه الكاميرات صورًا مدهشة بتفاصيل رائعة وألوان حقيقية.

على الرغم من جميع هذه المواصفات القوية، هناك بعض العيوب التي يجب أن تكون على دراية بها. أحد العيوب البارزة لهاتف Oppo A98 هو عدم وجود مقاومة للماء والغبار. هذا يعني أنه يجب أن تتجنب تعريض الهاتف للماء أو الغبار، وهو شيء مهم للاعتبار إذا كنت تقضي وقتًا كبيرًا في الهواء الطلق أو إذا كنت تعيش في منطقة ذات ظروف جوية سيئة.

عيب آخر هو نظام التشغيل. يأتي Oppo A98 مع نظام Android 11، وهو نظام رائع يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات. ومع ذلك، فإن الهاتف ليس متوافقًا مع نظام Color OS المثبت على بعض هواتف أوبو الأخرى، وهو أمر يجب مراعاته إذا كنت مستخدمًا قديمًا لهواتف أوبو.

علاوة على ذلك، فإن Oppo A98 يتفتح بفتحة في الشاشة للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. يمكن أن تكون هذه الفتحة مُزعجة لبعض الأشخاص، وقد يؤثر على تجربة المشاهدة أو اللعب.

في النهاية، سعر ومواصفات Oppo A98 تجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأداء قوي وكاميرات عالية الجودة. ومع ذلك، يجب اتخاذ العيوب المذكورة في الاعتبار قبل الشراء. يجب عليك تقييم احتياجاتك الخاصة وميزانيتك قبل اتخاذ القرار.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *