نيابة عن رئيس الإمارات.. منصور بن زايد يرأس وفد "القمة العربية الإسلامية"

منصور بن زايد يرأس وفد “القمة العربية الإسلامية” نيابة عن رئيس الإمارات

نيابة عن رئيس الإمارات.. منصور بن زايد يرأس وفد “القمة العربية الإسلامية”

تشهد العاصمة الموريتانية نواكشوط، اليوم، انطلاق القمة العربية الإسلامية، برعاية فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، وبمشاركة وفود من الدول العربية والإسلامية.

ويعتبر مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه القمة، تعبيراً عن الدعم الثابت والمتواصل للقضايا العربية والإسلامية، وذلك من خلال رئاسة الوفد الإماراتي من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تشهد هذه القمة، التي تعقد تحت شعار “لمزيد من العمل والتعاون للمحافظة على مصالح الأمة العربية والإسلامية”، مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تهم الدول العربية والإسلامية، بما في ذلك القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وتأتي مشاركة دولة الإمارات في هذه القمة، في إطار حرصها الدائم على دعم القضايا العربية والإسلامية، والعمل على تعزيز التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء في هذه القمة، من أجل تحقيق الاستقرار والتنمية في العالم العربي والإسلامي.

وتعكس مشاركة سمو الشيخ منصور بن زايد في رئاسة الوفد الإماراتي، التزام دولة الإمارات بالعمل على تعزيز العلاقات الدولية وتعزيز دورها الريادي في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، وأنها على استعداد للمساهمة بفعالية في تحقيق أهداف القمة ودعم جهود الدول الأعضاء في هذا الاتجاه.

وبهذه المشاركة الفاعلة والبناءة، تؤكد دولة الإمارات مرة أخرى دورها الريادي في دعم القضايا العربية والإسلامية، وتعزز مكانتها كدولة تسعى جاهدة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، وللمساهمة في بناء مستقبل أفضل للأمة العربية والإسلامية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *