مواصفات و سعر و عيوب هواوي نوفا Y70 وما لن يخبرك به البائع

مواصفات، سعر وعيوب هاتف Huawei Nova Y70 ومعلومات لا تكشفها البائع

مواصفات و سعر و عيوب هواوي نوفا Y70 وما لن يخبرك به البائع

تعتبر هواوي من أبرز الشركات في عالم الهواتف الذكية، وتُقدم منتجات متنوعة تلبي احتياجات العديد من المستخدمين. ومن بين هذه المنتجات، نجد هاتف هواوي نوفا Y70. في هذا المقال، سنتناول المواصفات والسعر والعيوب المحتملة لهذا الهاتف التي قد لا يخبرك بها البائع.

بدايةً، سنتحدث عن المواصفات التقنية لهاتف هواوي نوفا Y70. يأتي الهاتف بشاشة IPS بحجم 6.53 بوصة وبدقة FHD+. كما يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائية (RAM) بحجم 4 جيجابايت. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة EMUI 12 المخصصة لهواتف هواوي.

فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، يتميز هاتف نوفا Y70 بإطار من الألمنيوم المقاوم، مما يمنحه مظهراً أنيقاً ومتيناً. كما يحتوي على زر مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، الذي يعمل بسرعة وتحقق دقة عالية في الكشف عن البصمات.

أما بالنسبة للكاميرا، فإن هاتف هواوي نوفا Y70 يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. ويحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو بجودة عالية.

هناك أيضاً بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، والتي تتيح لك استخدام الهاتف لفترة طويلة من الوقت قبل الحاجة إلى إعادة شحنه.
ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، حيث يمكنك شحن البطارية بشكل سريع وفعال في وقت قصير.

وبالنسبة للسعر، فإن هاتف هواوي نوفا Y70 يتراوح بين 250 إلى 300 دولار أمريكي، ويمكن أن يختلف من دولة إلى أخرى.

على الرغم من المواصفات الجيدة التي يأتي بها هاتف هواوي نوفا Y70، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل الشراء. فمن بين هذه العيوب، نجد أن الهاتف لا يدعم خدمات جوجل، بما في ذلك متجر Play Store، مما يجعل من الصعب تثبيت التطبيقات والألعاب الأكثر شهرة. كما أنه يفتقد للمقاومة للماء والغبار.

بالاعتماد على الاحتياجات الشخصية والمتطلبات، قد يكون هاتف هواوي نوفا Y70 خياراً جيداً للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز يحتوي على كاميرا بدقة عالية وأداء قوي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف ببطارية قوية وشاشة كبيرة. ومع ذلك، قد تشكل عدم وجود خدمات Google وعدم المقاومة للماء والغبار بعض المشكلات لبعض المستخدمين. لذا، يجب على المستخدمين أخذ جميع العوامل في الاعتبار قبل اتخاذ قرار الشراء.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *