سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 12S وعيوب يخفيها عنك البائع

مواصفات وسعر شاومي ريدمي نوت 12S وعيوبه المخفية التي يخفيها البائع

شاومي ريدمي نوت 12S هو هاتف ذكي جديد من سلسلة ريدمي من شاومي، وهو يقدم عددًا من الميزات المثيرة للاهتمام بسعر مناسب. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي قد يخفيها البائع عنك، ويجب أن تكون على دراية بها قبل أن تقرر شراءه.

فيما يلي نظرة عامة على سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 12S وبعض العيوب المحتملة التي يجب أن تكون على علم بها:

السعر:
يتوفر شاومي ريدمي نوت 12S بسعر منخفض نسبيًا مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة. وهذا يجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أداء جيد بأسعار معقولة.

المواصفات:
1. شاشة: يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.6 بوصة ودقة عرض FHD+. وهذا يعني أنك ستحصل على تفاصيل واضحة وصور حادة.

2. الأداء: يعتمد النوت 12S على معالج Snapdragon 810 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. وهذا يضمن تجربة استخدام سلسة وسرعة في تشغيل التطبيقات والألعاب.

3. الكاميرا: يحمل الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. وهذا يعني أنك ستتمكن من التقاط صور عالية الجودة وتصوير فيديو بجودة عالية.

4. البطارية: تأتي النوت 12S مزودة ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهذا يعني أن بإمكانك استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

عيوب البائع التي قد يخفيها عنك:
1. عدم وجود إضاءة خلفية للشاشة: يعتبر هذا من العيوب الرئيسية في الهاتف، حيث أنه لا يحتوي على إضاءة خلفية للشاشة. وهذا يعني أنه قد يكون صعبًا قراءة المحتوى على الهاتف في ظروف الإضاءة المنخفضة.

2. النظام التشغيل القديم: يعمل النوت 12S بنظام التشغيل Android 9.0، وهو نظام قديم مقارنة بنسخ الأندرويد الحديثة. وهذا يعني أن بعض الميزات الحديثة قد تكون غير متاحة في الهاتف.

3. عدم وجود مقاومة للماء: يجب أن تكون حذرًا عند استخدام الهاتف بالقرب من الماء، حيث إن النوت 12S ليس مقاومًا للماء أو الغبار. وهذا يعني أنه يجب توخي الحذر لمنع التلف الناتج عن تعرضه للماء.

باختصار، شاومي ريدمي نوت 12S هو هاتف ذكي جيد في العديد من النواحي، بمواصفات قوية وسعر مناسب. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي قد يخفيها البائع عنك، وتشمل عدم وجود إضاءة خلفية للشاشة، النظام التشغيل القديم، وعدم وجود مقاومة للماء. لذا، يجب أن تكون واعيًا لهذه العيوب قبل أن تقرر شراءه.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *