الزمالك

موعد وقنوات بث مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك المصري مع فريق أبو سليم النيجيري في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة من العروض القوية والمثيرة في هذه البطولة.

سيكون اللقاء الأول بين الفريقين يوم الخميس 16 سبتمبر 2021 في ملعب برج العرب بالإسكندرية في مصر. ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية، سيتم بث المباراة على قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لبطولة الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المتوقع أيضًا أن تقوم بعض القنوات الفضائية العربية بنقل المباراة مباشرة لجمهورها.

يتطلع عشاق الكرة المصرية إلى متابعة هذه المواجهة الشيقة ودعم فريقهم المفضل في الحصول على الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة. ومن المؤمل أن تكون هذه المباراة فرصة للاعبي الزمالك للمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في طريقهم نحو اللقب الإفريقي.

نتمنى أن يقدم الفريقان عرضًا مميزًا ومثيرًا في هذه المباراة، ونتمنى التوفيق للزمالك في تحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل من البطولة الأفريقية.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *