واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمى أندرويد للبحث عن الرسائل القديمة

واتساب يقدم ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد للبحث عن الرسائل القديمة

أعلن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب عن إطلاق ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد تسمح لهم بالبحث عن الرسائل القديمة بسهولة أكبر.

تعتبر ميزة البحث عن الرسائل القديمة أمراً مهماً للكثير من المستخدمين، حيث يمكن أن تكون الرسائل القديمة تحتوي على معلومات مهمة أو مرفقات ضرورية وقد يكون من الصعب العثور عليها بسرعة في واتساب.

وقد تم تصميم الميزة الجديدة بشكل يجعل عملية البحث أكثر سهولة وفعالية، حيث يمكن للمستخدمين الآن البحث عن الرسائل القديمة بتحديد الفترة الزمنية المحددة أو حتى الكلمات الرئيسية المستخدمة في تلك الرسائل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الميزة الجديدة تعمل بشكل مستقل عن خاصية البحث التقليدية في واتساب، مما يسمح للمستخدمين بتحديد وتنظيم البحث بشكل أكبر وأسرع.

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من جهود واتساب المستمرة في تحسين تجربة المستخدمين وتقديم المزيد من الخدمات والميزات الجديدة التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

ولمستخدمي أندرويد، يمكن تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار متاح في متجر جوجل بلاي للاستفادة من الميزة الجديدة. وهذا يأتي في إطار التزام واتساب بتقديم التحديثات الدورية والتحسينات لتطبيقها للحفاظ على رضا المستخدمين وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

بهذه الخطوة، يمكن لمستخدمي واتساب على أندرويد الآن الاستمتاع بتجربة بحث أكثر سهولة وفعالية، مما يساهم في تحسين استخدام التطبيق وزيادة راحة المستخدمين في العثور على الرسائل القديمة بسرعة ودقة أكبر.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *