وزير الخارجية البريطاني: نعمل مع المملكة لإنهاء الصراع في غزة

وزير الخارجية البريطاني: نحن نتعاون مع المملكة لإنهاء الصراع في غزة

قام وزير الخارجية البريطاني، دومينيك راب، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية حيث أكد على التعاون والعمل المشترك مع المملكة لإيجاد حل لصراع غزة.

وخلال زيارته، التقى راب بعدد من المسؤولين في المملكة العربية السعودية بما في ذلك وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، حيث ناقشا سبل التعاون والتنسيق لإيجاد حل سياسي للصراع في غزة.

وفي تصريحات له بعد اللقاءات، أكد راب على أهمية التعاون مع المملكة العربية السعودية في تسوية الصراع في غزة، مشيراً إلى أن الحل الدائم يجب أن يكون سياسياً ويعتمد على حقوق الإنسان والقانون الدولي.

تأتي زيارة راب إلى المملكة العربية السعودية في ظل الصراع المحتدم في غزة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا وتدمير البنية التحتية في القطاع.

وفي هذا السياق، دعا راب إلى وقف العنف واحترام حقوق الإنسان، مؤكداً على دعم المملكة العربية السعودية وجهودها في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وختم راب تصريحاته بالتأكيد على التزام المملكة العربية السعودية وبريطانيا بالعمل المشترك من أجل إيجاد حل سياسي ينهي الصراع ويحقق السلام والاستقرار في غزة والمنطقة بشكل عام.

بهذه الخطوات والجهود المشتركة بين الجانبين، يبدو أن هناك أملاً في إيجاد حل للصراع في غزة وإعادة الاستقرار إلى المنطقة، ومن المهم أن تستمر هذه الجهود والتعاون الدولي من أجل تحقيق السلام والاستقرار في العالم.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *